شقق للبيع في ألف مسكن

يعتبر الألف مسكن من أشهر المناطق السكنية شرق القاهرة، حيث تحيط به الطرق الرئيسية والهيئات الخدمية بمختلف أنواعها، وتضم المنطقة مجموعة من الأبراج السكنية العالية التي تحتوي على شقق ووحدات سكنية وتجارية عديدة تناسب كافة متطلبات الأفراد، وشهدت المنطقة إقبالًا كبيرًا في السنوات الأخيرة وارتفع الطلب على شقق للبيع في الف مسكن مقارنة بالمناطق المجاورة.

شقق للبيع في الف مسكن | عقار يا مصر

تعتبر منطقة ميدان ألف مسكن واحدة من أشهر ضواحي عين شمس التي تقع منتصف طريق جسر السويس، وتطل على ميدان الحجاز بمصر الجديدة، ويحيط بها العديد من المناطق الحيوية منها مصر الجديدة ومدينة الزهراء، وتتميز بسهولة المواصلات منها إلى مختلف مناطق القاهرة وخارجها بفضل اقترابها من موقف العاشر بجسر السويس.

يحيط بميدان الألف مسكن مجموعة من الشوارع الحيوية والطرق الرئيسية، منها طريق العروبة وطريق 6 اكتوبر وشارع أحمد عصمت، بالإضافة إلى اقترابه من العديد من المعالم المعروفة أشهرها نادي الشمس الرياضي، ومع الزحف العمراني المستمر على مدار سنوات طويلة في المنطقة أصبحت من المناطق العشوائية التي يقصدها الطبقة الشعبية والمتوسطة بحثًا عن سكن بسعر مناسب.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الف مسكن يمكنك الإطلاع على قائمة الشقق المتاحة عبر منصة عقار يا مصر بعد تسجيل حسابك المجاني، وستظهر لك الوحدات السكنية المتوفرة بمختلف المساحات والأسعار وكافة التفاصيل، ويمكنك التحدث مباشرة مع المالك عبر الأرقام الموجودة بالإعلان.

شقق للبيع في منشية التحرير الف مسكن

منشية التحرير من المناطق الحيوية بالقرب من ميدان الألف مسكن، حيث تبدأ من تقاطع شارعي عبد الحميد عثمان مع شارع سليم وتنتهي عند جسر السويس، وتعتبر من المناطق التي يوجد بها تنوّع سكني بين الشعبي والمتوسط وفوق المتوسط، وتتميز بسهولة حركة النقل والمواصلات منها وإليها.

مؤخرًا تم تطوير شارع منشية التحرير والتخلص من الأسواق العشوائية وتمهيد الطرق وتحسين المرافق الرئيسية، بالإضافة إلى التطورات العمرانية، حيث شهدت المنطقة بناء العديد من الأبراج السكنية الجديدة المجهزة بكامل المرافق، وتوفر وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 50 وتصل إلى 300 متر مربع.

ومن أهم ما يجذب الأفراد للبحث عن شقق للبيع في الف مسكن في منشية التحرير؛ قربها من كافة المراكز الخدمية التي تشمل مدارس ومراكز طبية ومستشفيات وخدمات أمنية ومراكز شباب وغيرها من المناطق الترفيهية، ويختلف سعر المتر على امتداد المنطقة حسب حالة العقار والخدمات المحيطة به، وبشكل عام نجد أن الأسعار مناسبة للجميع، إذ يبدأ متوسط سعر المتر من 4600 جنيه مصري.

شقق للبيع في منشية التحرير الف مسكن

شقق للبيع في الف مسكن جسر السويس

تعد منطقة ميدان الألف مسكن من أشهر مناطق جسر السويس في القاهرة، حيث يقصدها الشباب الباحثين عن عمل في القاهرة للسكن لاقترابها من العديد من المناطق الحيوية والتجارية والصناعية، كما إنها إحدى مناطق جذب طلاب كلية الهندسة جامعة حلوان الباحثين عن شقق للبيع أو الإيجار بأسعار بسيطة.

وعلى الرغم من أن المنطقة تعاني من العشوائية وغياب العديد من المرافق، إلا أن الدولة بدأت في أعمال التطوير والتحسين على المستوى السكني والخدمي منذ عدة سنوات ولاتزال مستمرة حتى اليوم، كما تم توسيع الطرق وتطوير المرافق الرئيسية والتوسّع في المساحات الخضراء على امتداد المنطقة.

تتميز المنطقة أيضًا بتنوّع العقارات المتاحة بها من شقق ووحدات تجارية وأراضي، وتختلف أسعار الوحدات السكنية حسب نوعها وإطلالة ومميزات كل شقة، وتبدأ مساحات الشقق الصغيرة من 45 متر، وتصل إلى 250 متر مربع، وبشكل عام يبدأ متوسط سعر متر الـ شقق للبيع في الف مسكن من 4550 جنيه مصري.

تابع تطورات السوق العقاري في: 

تختلف أسعار الـ شقق للبيع في الف مسكن حسب موقع الشقة والمنطقة المحيطة بها، وتبدأ الأسعار الشقق من 350.000 جنيه وتصل إلى مليون جنيه.
يبدأ متوسط سعر متر الـ شقق للبيع في الف مسكن من 4550 جنيه مصري، وتختلف الأسعار تبعًا لعوامل عدة منها مساحة الشقة وموقعها ومميزاتها من حيث إطلالتها وقربها من المترو.
تعد شوارع أحمد عصمت وماهر بدوي وإسماعيل الفنجري ومنطقة منشية التحرير أفضل المناطق لإيجاد شقق للبيع في الف مسكن بأسعار مميزة وفي مناطق حيوية.
تحدِث منصة عقار يا مصر قائمة الـ شقق المتاحة للبيع في الف مسكن من آن لآخر، ويمكن للمشترين تصفح الوحدات السكنية مجانًا والاختيار منها والتواصل عبر رقم المالك مباشرة.