شقق للبيع في القاهرة

لا زالت القاهرة المعمورة واحدة من أهم وأكثر المدن ازدحامًا، مما يجعل مهمة البحث عن شقق للبيع في القاهرة صعبة بعض الشيء، خاصة في ظل انتقال العديد من الأسر من مختلف المحافظات إلى أحياء القاهرة الجديدة، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع معدل الطلب على الشقق سواء للبيع أو الإيجار، وفيما يلي سوف نطرح لكم دليلًا مبسطًا للحصول على الوحدة السكنية المطابقة لتطلعاتكم.

شقق للبيع في القاهرة

تتعدد مطالب الباحثين عن شقق للبيع في محيط القاهرة؛ فهناك من يبحث عن مساحة واسعة أو شقة صغيرة، ومن يرغب في الشراء بالتقسيط أو الدفع كاش، كما يُشكل الموقع عاملًا أساسيًا في الاختيار، حيث يبحث الجميع عن وحدات سكنية في قلب المدينة بجانب كافة الخدمات.

إذن أصبح الحصول على وحدة سكنية مناسبة بمثابة معادلة صعبة يتطلب حلها فهم ماهية الشقق السكنية المتاحة للبيع في القاهرة أو الأحياء المجاورة لها، ولذلك نقدم لكم هذا الدليل المبسط لمساعدتكم في تحديد معايير اختيار الوحدة السكنية بشكل أكثر وضوحًا، والتعرف على كيفية الوصول إلى شقق للبيع في القاهرة من المالك مباشرة.

شقق للبيع بسعر رخيص في القاهرة

تتفاوت أسعار الشقق في القاهرة تبعًا لعدة عوامل مثل موقع العقار والخدمات المحيطة به، ومدى ابتعاده عن المحاور المركزية في القاهرة والمؤسسات الخدمية والمناطق الحيوية، وكذلك تموضع الشقة ضمن طوابق المبنى، ومساحتها، وحالتها من حيث التشطيب، كما تتحكم حالة العقار في السعر أيضًا.

لذلك فإن طلب البحث عن شقق للبيع بسعر 100 الف أو شقق صغيرة للبيع في القاهرة سيحدد قائمة اختياراتك ما بين واحدة من هذه المناطق: عين شمس أو منطقة بشتيل بامبابة أو الفرانوبي بشبرا الخيمة أو منطقة الخصوص أو المرج أو المطرية ، حيث أن متوسط أسعار الوحدات في المشاريع السكنية الجديدة في هذه المناطق يبدأ من 100 ألف بمساحات تبدأ من 65 متر مربع.

أما في حالة كونك تبحث عن شقق للبيع في القاهرة بسعر 100 الف بهدف الاستثمار فمن الأفضل لك أن تتجه لبعض الأحياء المجاورة مثل مدينة الشروق أو المقطم، حيث يبدأ سعر المتر في هذه المناطق من خمسة آلاف جنيه، ومن المتوقع ارتفاع أسعارها خلال السنوات القادمة طبقًا لاتجاهات السوق العقاري للاستثمار في هذه المناطق.

شقق للبيع في القاهرة بالتقسيط 2021

أدت الطفرة العمرانية التي ظهرت في مصر وخاصة القاهرة والأحياء المجاورة لها إلى إتاحة آلاف الوحدات السكنية على مختلف الأنماط المعمارية الحديثة، ونظرًا لارتفاع الأسعار ازداد معدل الطلب على أنظمة الشراء بالتقسيط، حيث يتم دفع مقدم بقيمة 5-30% من قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على عدة سنوات.

تترواح فترات التقسيط ما بين 5-10 سنوات كحدٍ أقصى، لذلك قد يكون من الصعب الحصول على شقق بالتقسيط على 15 سنة في الوقت الحالي، أو في المشروعات السكنية الجديدة، ولكن تعدد أنظمة التقسيط الحديثة يتيح لك دفع أقساط مخفضة كل شهر، حيث تبدأ قيمة الأقساط الشهرية من ثلاثة آلاف جنيه، وهذا المبلغ مقارب لقيمة الإيجار السكني في أغلب نواحي القاهرة.  

لذا فإن البحث عن شقق للبيع في القاهرة 2021 بنظام التقسيط سيتطلب منك توفير مقدم يبدأ من 100 ألف جنيه أو تبعًا لسعر الوحدة التي وقع عليها اختيارك، و ضع في اعتبارك أن دفع مقدم أكبر سيوفر لك مطلق الحرية في اختيار نظام التقسيط المناسب لقدراتك المادية.

شقق للبيع في القاهرة

شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في القاهرة

تتطرح المجتمعات السكنية الجديدة الـ شقق للبيع في القاهرة بثلاثة أنظمة للتسليم؛ إما أن يتم استلام الوحدة بدون تشطيب ليقوم المشتري بإجراء كافة أعمال التشطيب على نفقته الخاصة، أو بنصف تشطيب وهنا سيتعين عليك وضع اللمسات النهائية لتشطيب وحدتك طبقًا لتطلعاتك الخاصة، أو نظام التشطيب الكامل، وبالطبع يختلف السعر تبعًا لنظام الاستلام.

وتعتبر الشقق بنظام الاستلام بدون تشطيب مناسبة لأولئك الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الوحدات السكنية، أو يرغبون في الانتقال إليها بعد عدة سنوات، على عكس الأنظمة الأخرى التي تتيح لك إمكانية الانتقال إلى وحدتك السكنية الجديدة في أقرب وقت ممكن.

لذلك ننصح دائمًا بالبحث عن شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في القاهرة ضمن المشروعات السكنية الجديدة، وفي حالة أن الوحدة غير متاحة للتسليم فور التعاقد، يمكنك الاطلاع على سابقة اعمال المطور العقاري للمشروع لفحص مدى دقة اعمال التشطيب من خلال مشاريعهم السكنية السابقة، والتعرف أيضًا على كافة مواصفات الوحدة عند الاستلام.

شقق للبيع في القاهرة على النيل

الإطلالة المباشرة على النيل تعطي رونقًا خاصًا للوحدة السكنية لذلك ترتفع معدلات الطلب على الشقق المطلة على كورنيش النيل، باعتبارها أكثر هدوءًا مقارنة بأجواء وسط المدينة التي تعج بالضوضاء.  

وللوصول إلى نتائج أكثر دقة يمكنك البحث عن شقق للبيع في القاهرة شبرا مصر، أو كورنيش طره أو التطرق إلى شقق كورنيش المعادي، لتوافر العديد من الأبراج السكنية الجديدة في هذه الأحياء الثلاث، مما يتيح لك الشراء بنظام الدفع الكامل أو التقسيط.

شقق للبيع في القاهرة من المالك مباشرة

حصولك على الوحدة السكنية التي تبحث عنها من المالك مباشرة يوفر لك آلاف الجنيهات التي يتم استهلاكها من قِبل المكاتب أو سماسرة العقارات، ولكن كيف لك اختيار الوحدة المناسبة والوصول إلى المالك وضمان جدية التعامل؟

يوفر لك موقع عقار يا مصر خدمة التعامل مع المالك مباشرة، حيث أنه بمثابة حلقة الوصل بين البائع والمشتري أو المستأجر؛ يقوم آلاف البائعين بالإعلان عن الوحدات السكنية المتاحة للبيع أو الشقق للإيجار من خلال موقعنا مجانًا، ومن ثم يمكن للمشتري أن يتصفح مئات الخيارات حتى يجد ضالته.

لذلك نضمن لك من خلال موقعنا عقار يا مصر إمكانية الاطلاع على كافة الوحدات السكنية المتاحة للبيع نقدًا أو بالتقسيط أو الإيجار في مختلف محافظات مصر، وسهولة التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بكل وحدة، كي يتسنى لك المقارنة بين الوحدات المختلفة والوصول إلى الخيار الأمثل.

مناطق قد تهمك: 

يمكنك الاطلاع على كافة الوحدات السكنية المتاحة عبر موقع عقار يا مصر من خلال النقر على أيقونة العقارات أو الكمبوندات، وتحديد الخيارات المناسبة لك من حيث نوع العقار ومتوسط السعر والموقع وأنظمة التعاقد وغيرها.
تتوفر خدمات التقسيط في المجتمعات العمرانية الجديدة لذلك يمكنك بسهولة الوصول إلى شقق للبيع بالتقسيط في القاهرة من خلال قسم الكمبوندات، ومن ثم البحث عن المنطقة، وسيتم إظهار كافة الخيارات المناسبة لك.
أولًا عليك إنشاء حسابك الخاص عبر الموقع، وذلك من خلال أيقونة (تسجيل الدخول) ثم اختر إنشاء حساب، وقم بملء كافة البيانات المطلوبة، وسيتم تأكيد حسابك على الفور، ومن ثم يمكنك التواصل مع المالك مباشرة من خلال النقر على أيقونة أظهر رقم الهاتف.
المنصة مجانية 100% ويمكنك الإعلان عن أي وحدة سكنية أو تجارية ترغب في بيعها أو إيجارها مجانًا، وسيتم الترويج لإعلانك ليصل إلى الأشخاص المهتمين، وكذلك الأمر للمشتري؛ يمكنه التواصل مع المالك مباشرة دون أي رسوم مستحقة من قِبل الموقع.