محلات للبيع في الشروق القاهرة

كان الهدف الأساسي من إنشاء مدينة الشروق هو الحد من أزمة الكثافة السكانية التي تعاني منها العاصمة، ولكنها استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة في أن تكون واحدة من أهم المدن السكنية التجارية في مصر، فصارت تضم مجموعة من افضل الكمبوندات السكنية، علاوة على كونها موطناً لأهم المشاريع الصناعية والتجارية الأمر الذي أدى إلى زيادة إقبال المستثمرين والتجار على محلات للبيع في الشروق؛ للاستفادة من الموقع الحيوي وبناء قاعدة كبيرة من العملاء، نتعرف الآن على أفضل المناطق لافتتاح محلك التجاري..

محلات للبيع في الشروق | عقار يا مصر

تقع مدينة الشروق شمال محافظة القاهرة تحديداً عند الكيلو (37) من طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، ويفصل بينها وبين مدينتي طريق السويس والذي يؤدي إليها، كما أنها محاطة بمجموعة من المدن الجديدة التي لا تقل عنها رقياً؛ حيث يحدها من الشرق مدينة بدر وهليوبوليس، من الغرب مدينة السلام والعبور، من الشمال مدينة العاشر من رمضان ومن الجنوب العاصمة الإدارية الجديدة.

تتحقق بالمدنية جميع الشروط التي تجعلها واحدة من المجتمعات السكنية الراقية من حيث الموقع الاستراتيجي، التخطيط المعماري الحديث والتقسيم المنظم للأحياء، البنية التحتية السليمة، الهدوء والخصوصية، وجود شبكة متطورة ومتكاملة من وسائل النقل والمواصلات، فضلًا عن كونها مركز خدمات متكامل، وبها أنشطة صناعية وتجارية تساعدها على تحقيق نوع من الاكتفاء الذاتي لسكانها.

تضم مدينة الشروق أغلب الشرائح الاجتماعية؛ لذلك فهي تمثل بيئة خصبة لازدهار كافة المشاريع التجارية باختلاف مستوياتها ومجالاتها، ولذلك فقد نجحت في استقطاب العديد من كبار وصغار التجار وأصحاب رؤوس الأموال لإقامة مشروعاتهم التجارية بها، مما زاد من معدلات البحث عن محلات للبيع في الشروق. 

وفيما يلي نستعرض معاً أفضل المناطق التجارية بمدينة الشروق التي تجذب كبار المستثمرين والتجار، وإذا كنت تبحث عن محلات للبيع في الشروق بالتقسيط؛ ادخل على منصة عقار يا مصر وقارن بين إعلانات المحلات بالصور والأسعار وبمساحات مختلفة، ويمكنك التواصل مباشرة مع المالك للتفاوض والوصول إلى أفضل عرض سعر بدون وسيط.

محلات للبيع بانوراما الشروق

يعتبر مول بانوراما من أشهر المراكز التجارية الموجودة بمدينة الشروق، حيث يتمتع بموقع متميز داخل حي النادي الواقع أمام نادي هليوبوليس الرياضي، وبالقرب من مستشفى الشروق السويسري، بيرلز مودرن سكول، وكمبوند لؤلؤة الشروق، مما زاد من أهمية المشروع كنقطة جذب للعديد من التجار والمستثمرين.

يضم المول مجموعة من الوحدات التي تتنوع بين محلات تجارية، مكاتب إدارية، وعيادات طبية، كما أنه يجمع بين عدد من الفروع والعلامات التجارية المعروفة مثل (بابا جونز بيتزا - مترو هايبر ماركت - حلواني لابوار)، مما شجع المزيد من التجار على البحث عن محلات للبيع في الشروق مول بانوراما.

تتراوح أسعار المحلات في مول بانوراما الشروق بين 800,000 جنيه و 2,600,000 جنيه، ويختلف السعر تبعاً لمساحة الوحدة التجارية ونوعية التشطيب للمحل، وإذا كنت تبحث عن محلات للبيع بالتقسيط الشروق؛ فإن مول بانوراما يعتبر من أفضل الخيارات حيث يوفر خطط سداد تصل إلى 6 أعوام.

محلات للبيع في الشروق مول ذا سكوير

يتمتع مول ذا سكوير بموقع استراتيجي حيوي في قلب المركز الخدمي لمدينة الشروق وفي مواجهة بوابة مدينتي (3)، كما أنه محاط بالعديد من المؤسسات الخدمية من مدارس، جامعات، مستشفيات، ومناطق إدارية، ساعدت على زيادة نشاط الحركة التجارية بالمنطقة وبالتالي زيادة نسبة الوافدين إليها، كل ذلك انعكس على معدلات الطلب على محلات للبيع في الشروق داخل المول وبالقرب منه.

يضم مول ذا سكوير مجموعة من مراكز الخدمات التجارية والإدارية والترفيهية التي تجعله بمثابة المول التجاري الأول لسكان مدينة الشروق، حيث يضم محلات لمختلف العلامات التجارية المشهورة، نوافير اصطناعية، سلالم ومصاعد كهربائية، جراج متعدد الطوابق، واي فاي مركزي، كيدز اريا للأطفال.

يضم مول ذا سكوير الشروق محلات تجارية بمساحات تبدأ من 23 متر وتصل إلى 87 متر، وعلى الرغم من ارتفاع سعر المتر التجاري في المول والذي يصل إلى متوسط 70,520 جنيه، إلا أن معدلات البحث عن محلات للبيع في الشروق مول ذا سكوير لا تزال في تزايد مستمر يوماً بعد يوم، وفيما يلي نعرض لك معلومات تفصيلية للوحدات التجارية الموجودة بالمول:

  • تُسلم جميع الوحدات التجارية تشطيب كامل سوبر لوكس، بما في ذلك أعمال الكهرباء والسباكة.
  • خُصصت كافة محلات الطابق الأرضي للمطاعم والكافيهات وذلك لأنها تتمتع بأوت أريا مجهزة على أعلى مستوى.
  • تتميز الوحدات التجارية الموجودة بالطابق الأول والثاني بإطلالة مميزة على محور الحرية ومناسبة لمحلات الملابس، الأحذية، الإكسسوارات، الأثاث، الصيدليات، أو هايبر ماركت.
  • تتمتع بعض محلات الطابق الثاني بتراس خارجي خاص بها لذلك يمكن استغلالها لإقامة مشاريع مختلفة.
  • يمكن الحصول على محل تجاري بدفع 20% فقط مقدم، وتقسيط الباقي على أربع سنوات.

محلات دار مصر الشروق

يعتبر مشروع دار مصر الشروق من أهم وأكبر مشاريع الإسكان الإجتماعي المتوسط التي قامت بها الدولة، يقع الكمبوند شمال شرق المدينة ويعتبر من أقرب مشروعاتها إلى مدينة هليوبوليس الجديدة؛ حيث يفصل بينهما أقل من 10 دقائق، وينحصر الكمبوند بين ثلاثة من أهم أحياء المدينة وهم (الأول - الثاني - التاسع - كمبوند جنة مصر)، كما يمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريق جمال عبد الناصر.

يتضمن مشروع دار مصر الشروق إنشاء 2808 وحدة بهدف تسكين أكثر من 14 ألف نسمة من متوسطي الدخل، ويتميز المشروع بالتصميم المعماري المميز والمتسق وانتشار المسطحات الخضراء الواسعة بين المباني مما يحقق الهدوء والخصوصية للسكان، كما أنه يتمتع بمناطق للخدمات والمرافق وأخرى تجارية، حتى صار من المناطق السكنية المميزة بالشروق.

ونظراً للزيادة السكانية المرتفعة التي شهدها دار مصر الشروق في الآونة الأخيرة؛ فقد انعكس ذلك على ارتفاع الكثافة الشرائية وكذلك الحركة التجارية هناك، الأمر الذي شجع الكثير من التجار على شراء محلات للبيع في الشروق بدار مصر، حتى أن بعض المستثمرين عزموا على إنشاء مركز خدمي أمام الكمبوند مباشرة ليكون بمثابة الوجهة الأولى للتسوق لقاطني الكمبوند والأحياء السكنية المجاورة، ويضم المركز مجموعة من أشهر المولات مثل فاليو مول.

ينفرد فاليو مول بالمساحات الشاسعة والتقسيم الداخلي الممتاز بين المحلات التجارية والخدمية والإدارية، حيث يضم وحدات تجارية بمساحات متنوعة تبدأ من 17 متر وتصل إلى 150 متر؛ وذلك حتى يتمكن كل عميل من اختيار المساحة التي تتناسب مع نوع النشاط التجاري الذي يرغب في إقامته، كما يمكنك العثور على محلات تجارية بأسعار تبدأ من 730,000 جنيه فقط.

تابع أسعار العقارات في المدن المصرية الجديدة:

يبلغ متوسط سعر المتر التجاري في مدينة الشروق حوالي 50 ألف جنيه، ويصل متوسط أسعار محلات للبيع في الشروق حوالي 7 مليون جنيه، وتختلف باختلاف موقع الوحدة التجارية ومساحتها والنشاط التجاري.
يمكنك العثور على محلات للبيع في الشروق في العديد من المشاريع التجارية والسكنية الضخمة بالمدينة، مثل: مول بانوراما، ومول ذا سكوير، كما يرتفع الإقبال على المحلات التجارية في محيط دار مصر بسبب أسعارها وموقعها المتميز.
يمكنك بكل سهولة العثور على محلات للبيع في الشروق بالتقسيط عبر إعلانات عقار يا مصر، حيث تتنافس شركات التطوير العقاري على تقديم أفضل خطة للسداد بأقل مقدم وأطول فترة سداد.
تطرح عقار يا مصر إعلانات محلات للبيع في الشروق بشكل مستمر من المطورين العقاريين والمُلاك، يمكنك المقارنة بينهم واختيار الوحدة التجارية المناسبة لاحتياجك وتواصل بنفسك مع المعلن عبر الرقم المرفق بالإعلان.