محلات للبيع في العصافرة
not found result
لا توجد نتائج

عقارات مرشحة

تزخر مدينة الإسكندرية بالعديد من الأحياء الحيوية، ولعل حي العصافرة واحد من أهم تلك الأحياء، ففضلاً عن موقعه المتميز وسط المدينة، فقد شهد بالأونة الأخيرة اهتماماً كبيراً من قبل التجار وأصحاب المشاريع الباحثين عن فرصة استثمارية جيدة ومضمونة بالمدينة، مما انعكس على معدلات البحث عن محلات للبيع في العصافرة وساهم في رفع مكانة الحي الاستراتيجية وزيادة الأنشطة التجارية به.

محلات للبيع في العصافرة | عقار يا مصر

تقع العصافرة داخل الحدود الجغرافية لـ حي ثان المنتزة وتنقسم إلى؛ العصافرة بحري (تقع بين المندرة بحري وميامي) والعصافرة قبلي (تقع بين منطقة المندرة قبلي وسيدي بشر)، ويفصل بينهما خط سكة حديد أبو قير، ويشتهر الحي بصفة عامة بأنه محاط بمجموعة من أهم شوارع الإسكندرية التجارية مثل: (شارع الجيش - شارع شامبليون - شارع عمر لطفي - شارع حسن علي إبراهيم).

يتمتع حي العصافرة بوجود العديد من المعالم والمميزات التي جعلته من أهم الوجهات السكنية والتجارية على مستوى الإسكندرية، حيث يطل على 6 من شواطئ المدينة والتي من أشهرها شاطئ العصافرة المميز، فضلاً عن ضمه للعديد من المؤسسات الهامة، مثل: مدينة البعوث الإسلامية، ومبرة العصافرة.

منذ قديم الأزل اشتهر حي العصافرة بكونه مركز للتصييف يقصده آلاف الزوار، وإلى يومنا هذا يعتبر من أوائل الوجهات السياحية التي يقصدها المصطافين؛ نظرًا لوجود العديد من الشاليهات والشقق المتاحة للإيجار بأسعار اقتصادية، الأمر الذي شجّع التجار والمستثمرين على البحث عن محلات للبيع في العصافرة للاستثمار وفتح مشاريع خدمية مختلفة لجذب وخدمة أكبر عدد ممكن من سكان وزوار المنطقة. 

خلال السطور التالية سنجيب على استفسار لماذا ترتفع معدلات البحث عن محلات للبيع في العصافرة؟ حيث سنذكر أهم الشوارع والأحياء التجارية الموجودة بمنطقتي العصافرة بحري وقبلي؛ لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء الصائب، ويمكنك تصفح إعلانات محلات للبيع في العصافرة بعدها عبر محرك بحث عقار يا مصر واختيار الوحدة المناسبة مع نوع نشاطك التجاري وميزانيتك، وقم بالتواصل مباشرة مع مالك الوحدة للاتفاق والتعاقد بدون وسيط.

محل للبيع شارع 45 بالإسكندرية

يعتبر شارع 45 -شارع انور السادات سابقاً- من أطول الشوارع الموجودة بمدينة الإسكندرية حيث يمتد من طريق الجيش شمالاً وحتى شارع مصطفى كامل جنوباً، مارًا بمجموعة من التقاطعات الشهيرة مثل: طريق جمال عبد الناصر، شارع ملك حفني ناصف، وشارع رقم (30)، ويعد بمثابة مدخل جنوبي لمدينة الإسكندرية.

ونظراً لموقعه المتميز؛ صار من أهم الشوارع التجارية الموجودة بالاسكندرية بشكل عام، وفي حي العصافرة بشكل خاص، مما جعله الخيار المفضل بين أغلب الباحثين عن محلات للبيع في العصافرة، خاصة وأنه يجمع بين العديد من المعالم الهامة التي يقبل عليها السكان بشكل يومي، مثل:

  • مستشفى النخبة الطبي.
  • مستشفى الصفوة الملكي.
  • مسجد الصابرين والتنعيم.
  • كنيسة القديسين مكسيموس ودوماديوس.

تتميز الوحدات التجارية بشارع 45 بتنوع مساحاتها والتي تتراوح بين 25 - 200 متر، أما عن متوسط سعر المتر التجاري في الشارع بمنطقة العصافرة يتراوح بين 10,000 جنيه وقد يصل حتى 35,000 جنيه، ويختلف السعر تبعاً لموقع الوحدة، نوعية التشطيب، والمرافق المتاحة من عدادات المياه والكهرباء، ولكن بصفة عامة يمكنك العثور على محلات للبيع في شارع 45 بأسعار تبدأ من 1,500,000 جنيه.

محلات للبيع شارع 30 بالعصافرة

يمتد شارع 30 من شارع 45 شرقاً حتى شارع سيف غرباً، ويتبع أيضاً منطقة العصافرة قبلي كما أنه يتقاطع مع اثنين من أهم شوارعها وهما شارع القاهرة وشارع العاشر من رمضان، ويسير شارع 30 بالتوازي مع شارع القاسم وشارع محمد فريد، ويعد بذلك من أهم الشوارع الموجودة في العصافرة.

تتنوع الأنشطة التجارية الموجودة داخل الشارع بين (قطع غيار السيارات - الأدوات الكهربائية - الموبيليا - معامل طبية - صيدليات - محلات بقالة - مكاتب)، ومع ذلك لا تزال هناك العديد من الوحدات المعروضة للبيع في الشارع بالمواصفات الآتية:

  • يوجد محلات تجارية بمساحات تبدأ من 25 متر وتصل حتى 250 متر وتناسب بذلك جميع الأغراض التجارية. 
  • يبلغ متوسط سعر المتر التجاري في شارع 30 حوالي 45,000 جنيه.
  • يمكنك العثور على محلات للبيع بالتقسيط في العصافرة بشارع 30، حيث يتيح بعض ملاك العقارات إمكانية دفع 50% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على سنتين.

محلات للبيع في العصافرة شارع رقم 528

يعتبر شارع 528 من أهم الشوارع الفرعية الموجودة في منطقة العصافرة بحري، حيث يمتد من شارع سلمان الفارسي حتى شارع صديقات الكتاب المقدس، ويفصله عن طريق الجيش وكورنيش البحر شارع عثمان بن عفان، كما أنه يسير بموازاة شارع أحمد العباني، وطريق جمال عبد الناصر. 

يتميز الشارع بقربه الشديد من مجموعة من معالم الإسكندرية الشهيرة، مثل: فندق عمارات العصافرة لضباط القوات المسلحة، فندق ريجنسي، فندق وردة العصافرة، وملاهي العصافرة ميكي بارك، لذلك يزداد الإقبال به من قبل الباحثين عن محلات للبيع في العصافرة؛ كونه منطقة حيوية للتسوق والترفيه يقصدها المصطافين وسكان المنطقة.

يضم شارع 528 بالعصافرة مجموعة من الوحدات التجارية كبيرة المساحة تتراوح بين 70 متر - 250 متر، وعلى الرغم من قرب موقعه من البحر؛ إلا أن أسعار المحلات به لاتزال معقولة مقارنة بالشوارع الرئيسية، حيث يصل متوسط سعر المتر التجاري حوالي 18,000 جنيه، ويمكن العثور على محلات بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه.

تابع أسعار العقارات في المناطق المجاورة:

يبلغ متوسط أسعار محلات للبيع في العصافرة حوالي 25,000 جنيه للمتر المربع، وتختلف الأسعار بشكل واسع حسب موقع المحل ومدى قربه من البحر والخدمات الأخرى، مساحته، ومستوى التشطيب.
يفضل أغلب التجار البحث عن محلات للبيع في العصافرة في شارع 30، شارع 45، وشارع 528 كونهم من أكثر الشوارع الحيوية والنشطة تجاريًا في الحي.
يمكن العثور بسهولة على محلات للبيع في العصافرة بالتقسيط وكاش عبر إعلانات عقار يا مصر، وذلك من خلال دفع مقدم لا يقل عن 40% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على عامين أو أكثر.
يتيح عقار يا مصر لملاك العقارات إمكانية الإعلان عن محلات للبيع في العصافرة ويتم مراجعتها وطرحها للعملاء، ويمكن فلترة البحث واختيار الأنسب لك والتواصل مع المعلن مباشرة عبر الرقم في الإعلان.