شقق للبيع في سبورتنج
not found result
لا توجد نتائج

عقارات مرشحة

يعد حي سبورتنج واحد من أهم أحياء الاسكندرية المعروفة والراقية، ذات الموقع الاستراتيجي والإطلالة المباشرة على البحر، وينفرد بوجود العديد من الشواطئ الساحلية والأماكن الترفيهية لهذا نجد أنه من أكثر المناطق التي يقبل عليها السكان بحثًا عن شقق للبيع في سبورتنج الإسكندرية، وسنتعرف الآن على أفضل الشوارع التي يمكن البحث بها عن شقق للبيع وأسعار ومواصفات الشقق في سبورتنج عبر منصة عقار يا مصر.

شقق للبيع في سبورتنج | عقار يا مصر

حي سبورتنج شرق الإسكندرية من أعرق وأقدم الأحياء السكنية الراقية التي لا تزال محتفظة بتراثها ومستواها الراقي إلى الآن، كما يحيط به عدد من الأحياء والمناطق السكنية الراقية أشهرها منطقة كليوباترا وسيدي جابر وسموحة ورشدي، ويعتبر من أوائل المناطق في الإسكندرية التي ظهر بها الترام، بجانب قربه من عدة طرق رئيسية حيوية تعتبر حلقة الوصل بينه وبين المناطق السكنية الأخرى مثل طريق الجيش وطريق أبو قير وطريق الحرية.

تنفرد منطقة سبورتنج بإطلالة ساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر من أرقى المناطق السكنية في الإسكندرية بشكل عام حيث تنفرد بتخطيط جيد للكتلة العمرانية، وتوفِر شبكة مرافق عامة متطورة، بجانب انتشار الأشجار والمساحات الخضراء الواسعة في كل جانب ولذلك نجد أنها من المناطق السكنية ذات الهواء النقي والإطلالة الحسنة، وقد ساهمت كل هذه المميزات في زيادة إقبال الأفراد على الـ شقق للبيع في سبورتنج عن المناطق الأخرى.

تطور سوق العقارات في منطقة سبورتنج بشكل كبير خاصة بعد التوسعات الضخمة في المجالات التجارية والصناعية والسياحية أيضًا، حيث تتنوع العقارات في المنطقة بين السكني والتجاري والإداري، وتسهيلًا على الباحثين عن شقق للبيع في سبورتنج قامت منصة عقار يا مصر الالكترونية بطرح عدد كبير من الاعلانات اليومية عن الوحدات السكنية المتاحة للبيع من المُلاك مباشرة بدون وسيط، ويمكن للعملاء الإطلاع مجانًا على هذه الوحدات واختيار المناسب منها والتحدث مع المالك فورًا.

شقق للبيع في سبورتنج على البحر

تضم منطقة سبورتنج العديد من الشوارع المطلة على البحر مباشرة والتي تنفرد بتقسيم جيد ومتاح بها جميع أنماط الوحدات السكنية، ومن خلال منصة عقار يا مصر سنساعدك في التعرف على هذه الشوارع ومميزاتها لتسهيل اختيار الوحدة السكنية المناسبة، وتتمثل هذه الشوارع في:

  • شارع الدلتا: أحد أهم الشوارع الفرعية الحيوية، يمتد من طريق الجيش وصولًا إلى طريق سيدي جابر، ويمتاز بقربه من الطرق والمواصلات الحيوية والعديد من المؤسسات الخدمية المختلفة، وتنخفض أسعار الشقق هنا نسبيًا مقارنة بالشوارع الأخرى، حيث يبدأ متوسط سعر المتر من 10.400 جنيه مصري.
  • شارع فاطمة اليوسف: شارع فرعي يمتد بداية من طريق الجيش وينتهي عند شارع بورسعيد، ويعتبر من أفضل الشوارع المطلة مباشرة على البحر، ويحيط به عدد من الأماكن الخدمية والتجارية التي تلبي احتياجات الأفراد، وتتنوّع به العقارات السكنية بين شقق وفلل ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تصل إلى 400 متر مربع، ويرتفع سعر المتر هنا قليلًا حيث يصل إلى 11.000 جنيه.
  • شارع خليل البنداري: يمتد من طريق الجيش ويتقاطع مع شارع الأقصر، ويعتبر من الشوارع التجارية الحيوية القريبة من المواصلات العامة، ويضم شقق بمساحات متنوعة تتراوح بين 50-250 متر مربع وتختلف أسعار الشقق حسب موقعها من البحر وإطلالتها، ويصل متوسط أسعار الشقق في الشارع حوالي مليون جنيه.

هذه هي أفضل الشوارع الخدمية المطلة مباشرة على ساحل البحر في منطقة سبورتنج ويمكن لجميع الأفراد الإطلاع على المزيد من المعلومات حول الوحدات السكنية المتاحة في هذه الشوارع عبر منصة عقار يا مصر مع توافر كافة بيانات الاتصال في تفاصيل الإعلانات.

شقق للبيع في سبورتنج شارع بورسعيد

واحد من أهم الشوارع الرئيسية في منطقة سبورتنج، شارع بورسعيد، الذي يمتد طويلًا ليصل المنطقة بالعديد من المناطق السكنية المجاورة لها، كما يؤدي إلى العديد من التفرعات لشوارع خدمية وتجارية تتميز برقي المستوى الاجتماعي والخدمي بها، ويتميز الشارع بسهولة حركة المرور داخله وخارجه ويحيط به عدة طرق رئيسية أشهرها طريق الجيش.

يعتبر شارع بورسعيد من المناطق المفضلة للأشخاص المهتمين بالبقاء قرب الطرق والمراكز الخدمية الحيوية، كما أنه قريب نسبيًا من البحر فهناك جانب من الشارع تطل الشقق به على فيو البحر مباشرة، وبالنسبة للعقارات نجد أنه من أكثر المناطق التي ازدهر فيها سوق العقارات سواء على المستوى السكني أو التجاري وبالتالي أدى ذلك إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في سبورتنج شارع بورسعيد نظرًا للمقومات المختلفة المتاحة به.

على امتداد شارع بورسعيد تقع العديد من العقارات السكنية والمباني الحديثة المُطورة التي امتازت بالتصاميم المعمارية الراقية والمداخل الفاخرة والواجهات الهندسية الرائعة، وتضم هذه المباني مختلف أنماط الوحدات السكنية التي يبحث عنها الأفراد، وتظل الشقق هي الوحدات الأكثر طلبًا ومبيعًا؛ نظرًا لتنوّعها من حيث المساحات والتصاميم بما يناسب كافة الأذواق.

تبدأ مساحات الشقق في شارع بورسعيد من 50 متر وتصل إلى 400 متر مربع في الدوبلكس، كما ترتفع أسعار الشقق في الشارع مقارنة بالمناطق الأخرى حيث يبدأ متوسط سعر المتر للشقق في شارع بورسعيد من 11.800 جنيه.

شقق للبيع في سبورتنج بالتقسيط

نظرًا لارتفاع أسعار العقارات بشكل ملحوظ في منطقة سبورتنج بالإسكندرية نجد أن معظم الأفراد يبحثون عن شقق للبيع في سبورتنج بالتقسيط وبالفعل هناك العديد من الشقق المتاحة بالتقسيط في الأبراج السكنية الجديدة وتتراوح مدة السداد بها بين 4-8 سنوات على الأكثر بأنظمة دفع يسيرة وبدون أي فوائد.

ومن أشهر المناطق التي توفر شقق تمليك بالتقسيط شارع بورسعيد وشارع طيبة وشارع زكريا غنيم، وجميع هذه الشوارع مزودة بكافة الخدمات الأساسية والمرافق العامة، ومتاح بها مختلف أنواع الشقق بداية من الاستوديوهات وحتى الشقق ذات المساحات الكبيرة المناسبة للأُسر، ويمكنكم إيجاد الوحدات المتاحة للبيع بالتقسيط بكل سهولة من خلال منصة عقار يا مصر.

تابع أسعار العقارات في : 

يعد شارعي بورسعيد وطيبة من أفضل الشوارع الحيوية المتاح بها شقق للبيع في سبورتنج بأسعار مناسبة، ويمكن البحث عن شقق تطل على البحر في شارع الدلتا وشارع فاطمة اليوسف.
يبدأ متوسط سعر المتر للشقق في سبورتنج من 10.000 ويصل إلى 14.000 جنيه، وتختلف الأسعار من منطقة لأخرى حسب إطلالة الشقة ومساحتها ومميزاتها بشكل عام.
يمكن إيجاد شقق للبيع في سبورتنج بنظام التقسيط المريح والذي يصل لـ 8 سنوات بدون فوائد في مناطق مختلفة أشهرها شارع بورسعيد وشارع زكريا غنيم.
من خلال محرك بحث منصة عقار يا مصر يمكنك اختيار منطقة سبورتنج الإسكندرية وتحديد نظام البيع ومواصفات الوحدة وستظهر لك قائمة بأحدث الـ شقق للبيع في سبورتنج اختر منها.