دوبلكس للبيع في الشروق
not found result
لا توجد نتائج

عقارات مرشحة

يُعتبر البحث عن دوبلكس للبيع في الشروق هو فرصة مثالية للراغبين في السكن والاستثمار بواحدة من أرقى مدن القاهرة الجديدة، خاصة وأنها قريبة للغاية من العاصمة الإدارية الجديدة، مدينتي، وكذلك مدن التجمع الخامس كما أنها تضم جميع الخدمات والمرافق الضرورية للأفراد مما يضمن لهم حياة متكاملة، فضلًا عن أسعارها المناسبة لشريحة أكبر من العملاء مقارنة بالمدن المجاورة..

دوبلكس للبيع في الشروق | عقار يا مصر

تعد مدينة الشروق أحد أشهر مدن الجيل الثالث الواقعة شمال شرق مدينة القاهرة وهي محاطة بالأحياء والمدن الجديدة من جميع الجوانب؛ حيث يحدها شمالًا مدينة العبور الجديدة ويفصل بينهما طريق الإسماعيلية، من الجنوب مدينتي ويفصل بينهما طريق السويس، شرقًا مدينة هليوبوليس الجديدة ويفصل بينهما طريق جمال عبد الناصر.

وتتميز مدينة الشروق عن باقي مدن القاهرة الجديدة بكونها تجمع بين مختلف المستويات الإجتماعية؛ لذلك فإن أسعار العقارات بها لا تزال مناسبة إلى حد كبير مقارنة بنظائرها في المدن الأخرى، ونظراً لكونها قديمة نسبياً فهي تضم كافة أنواع الخدمات التي يحتاج إليها أي ساكن سواء كانت تعليمية، صحية، ترفيهية، رياضية، وغيرها.

تضم الشروق وحدات دوبلكس بمساحات وتصميمات داخلية مبتكرة ومتنوعة، والتي تعتبر الخيار المفضّل للعائلات الكبيرة المكونة من 7 أفراد فأكثر، أو حتى الأسر الصغيرة محبي المساحات الواسعة؛ وذلك لأن وحدات الدوبلكس مكوّنة من طابقين علويين مفتوحين على بعضهما ومتصلين بواسطة سلم داخلي.

ومن وجهة نظر العديد من الخبراء العقاريين يرى أن الدوبلكس هو أفضل أنواع الوحدات السكنية من حيث الاستثمار؛ نظرًا لإمكانية فصل الطابقين عن بعضها بسهولة والاستفادة بأحد الطوابق كـ شقة سكنية للإيجار والسكن بالأخرى، كما يمكن استغلال أحد الطوابق كوحدة تجارية أو إدارية لإقامة عيادة خاصة أو مكتب استشاري.

خلال المقال التالي نستعرض معاً خصائص أفضل المناطق السكنية التي يمكن العثور بها على دوبلكس للبيع في الشروق، بعدها يمكنك إلقاء نظرة على إعلانات منصة عقار يا مصر حيث تطرح مجموعة من عقارات الشروق متاحة للبيع أو الإيجار، مع إجراء مقارنة سريعة بينها من حيث المساحات والأسعار واختيار الوحدة المناسبة لك والتحدث مع المُعلن مباشرة للتفاوض على السعر.

دوبلكس أرضي وأول بالشروق

يبحث أغلب الأفراد عن دوبلكس للبيع في الشروق خاصة بالطابق الأرضي والأول؛ وذلك لأن هذا النوع من الدوبلكس يتمتع بحديقة خاصة به، كما أنه يمنح سكانه المزيد من الخصوصية، وفيما يلي نعرض لك أهم المناطق السكنية التي تضم دوبليكس للبيع في الشروق أرضي وأول:

دوبلكس للبيع في الشروق المنطقة الثامنة

تقع المنطقة الثامنة جنوب مدينة الشروق وتنحصر بين كلٍ من؛ الحي الثالث عشر شمالاً، المنطقة السابعة جنوباً، المنطقة الخامسة شرقاً، وطريق السادات والحي الرابع غرباً، وتأتي المنطقة الثامنة على رأس الأحياء السكنية التي يقصدها القادمين إلى مدينة الشروق؛ نظرًا لموقعها الحيوية وتمتعها بقدر عالي من الهدوء والرقي، وتنقسم إلى المنطقة الثامنة عمارات والمنطقة الثامنة فيلات، فضلاً عن وجود مركز خدمي شامل خاص بها لتوفير احتياجات سكانها، وبالنسبة لوحدات الدوبلكس في المنطقة نجد أنها:

  • تبدأ مساحات الدوبلكس من 250 متر وتصل إلى 400 متر.
  • يبدأ سعر المتر للدوبلكس في المنطقة الثامنة من 6,286 جنيه.
  • تتراوح أسعار وحدات الدوبلكس في المنطقة الثامنة بين 1,750,000 جنيه و 3,500,000 جنيه.
  • يمكنك العثور على وحدات بمختلف مراحل التشطيب (على المحارة، نصف تشطيب عادي، أو تشطيب سوبر لوكس).

دوبلكس للبيع في الشروق المنطقة السابعة

يعتبر أكثر ما يميز المنطقة السابعة هو موقعها حيث تعد أقرب المناطق السكنية إلى مدينتي لا يفصلهما سوى طريق السويس، وقد انعكس ذلك بشكل كبير على أسعار العقارات سواء كانت سكنية أو تجارية حيث شهدت ارتفاع طفيف في الآونة الأخيرة، كما تتمتع الوحدات الخاصة به بتصميم راقي مميز، فعلى سبيل المثال يمكنك العثور على وحدات دوبلكس مزودة بحديقتين؛ إحداهما أمامية وأخرى خلفية، مما يضفي على المكان جو مريح للأعصاب يساعد على الاسترخاء.

بالنسبة لمواصفات وحدات الدوبلكس في المنطقة السابعة:

  • تبدأ مساحات الدوبلكس في المنطقة السابعة من 265 متر.
  • يبلغ متوسط سعر المتر للشقق الدوبلكس حوالي 10,200 جنيه، ويمكنك العثور على وحدات بأسعار تبدأ من 2,450,000 جنيه.

دوبلكس للبيع في الشروق المنطقة الخامسة

تحتل المنطقة الخامسة بقعة استراتيجية بين المنطقة الرابعة والمنطقة السادسة، وتعتبر بذلك من المناطق القريبة لمعظم المراكز الخدمية والمرافق مثل: مركز طبي المستقبل، هايبر ماركت بيم، موقف أتوبيس النقل العام، ومول باراديس، بالإضافة إلى وجود منطقة ترفيهية كبيرة تضم عدد من المطاعم، والكافيهات، والحدائق.

تتألف المنطقة الخامسة من مجموعة من العمارات السكنية حديثة البناء مكونة من 4 طوابق فقط؛ حفاظًا على المظهر الجمالي العام للمنطقة، وغالباً ما يُفضل المستثمرين العقاريين تخصيص الطابق الأرضي والأول لوحدات الدوبلكس:

  • تتوافر العديد من الخيارات من حيث المساحة والتصميم، حيث تجد وحدات دوبلكس بمساحات تبدأ من 220 متر وتصل إلى 450 متر.
  • يبلغ متوسط سعر المتر للدوبلكس 7,500 جنيه، وتتراوح أسعار الوحدات من 1,440,000 جنيه و 3,000,000 جنيه.

دوبلكس متشطب في الشروق

يبحث أغلب أبناء الطبقات الراقية عن وحدات دوبلكس للبيع في الشروق بتشطيب سوبر لوكس؛ وذلك توفيرًا للوقت والجهد المبذول في التشطيب، وتتوفر العديد من التصميمات الفاخرة التي تبرز مميزات الدوبلكس؛ مثل الفصل بين مكان استقبال الزوار في الطابق السفلي والمكان الخاص بأهل البيت والمخصص للمعيشة أو النوم بالطابق العلوي. 

وتختلف أسعار وحدات الدوبلكس المتشطبة تبعاً لمدى جودة التشطيب، رقي التصميمات، ومدى جودة الخامات المستخدمة، والآن نستعرض معاً أهم المناطق السكنية بالشروق والتي تضم دوبلكس كامل التشطيب:

دوبلكس للبيع في الشروق المنطقة الثانية - حي الزهور

تتمتع المنطقة الثانية بموقع متميز بين المنطقة الأولى والثالثة وتعتبر قريبة للغاية من منطقة النوادي وتحديداً نادي الشروق الرياضي، وتتميز المنطقة الثانية بالمساحات الخضراء الواسعة لذلك أطلق على المنطقة لقب (حي الزهور)، تضم المنطقة العديد من المجاورات السكنية التي تضم مختلف أنماط الوحدات السكنية، حيث يمكنك العثور على وحدات دوبلكس بتشطيب سوبر لوكس وجاهزة للاستلام الفوري في نطاق المجاورة الأولى، وفيما يلي نتعرف على مساحات وأسعار الوحدات:

  • تتراوح مساحة وحدات الدوبلكس المعروضة للبيع بين 154 متر - 460 متر.
  • يبلغ متوسط سعر المتر للدوبلكس في المنطقة الثانية 12,987 جنيه.
  • تبدأ أسعار الدوبلكس من 1,923,000 جنيه وتصل حتى 3,200,000 جنيه.

دوبلكس للبيع في الشروق المنطقة الرابعة

تعتبر المنطقة الرابعة من المناطق الحديثة نسبياً داخل مدينة الشروق، حيث تقع بين المنطقة الثالثة شمالاً والمنطقة الخامسة جنوباً، كما أنها قريب للغاية من منطقة إسكان الشباب وطريق جمال عبد الناصر، وتضم المنطقة أبراج سكنية محاطة بعدد من الخدمات الهامة مثل: مستشفى رويال الشروق و مدرسة الجولف.

يمكنك العثور على دوبلكس للبيع في الشروق تشطيب كامل وبالتقسيط في المنطقة الرابعة، حيث:

  • تبدأ مساحات الدوبلكس المعروضة للبيع في المجاورة الرابعة من 248 متر وتصل حتى 306 متر.
  • يبلغ متوسط سعر المتر للدوبلكس في المجاورة الرابعة حوالي 6,576 جنيه.
  • تتراوح أسعار الدوبلكس بين 1,500,000 جنيه و 2.013.000 جنيه.
  • يمكنك دفع مقدم 10% لشراء الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات.

دوبلكس للبيع في الشروق المنطقة التاسعة

تقع المنطقة التاسعة أقصى شمال مدينة الشروق وتعتبر من أقرب أحياء المدينة إلى طريق القاهرة - الإسماعيلية الجديد، كما أنه يبعد دقائق عن المثلث السكني الذي يضم كمبوند سكن مصر، مشاريع الإسكان الإجتماعي، عمارات نقابة المهندسين، وعمارات نقابة الصحفيين، وتجمع المنطقة بين عدد من الخدمات المميزة؛ لذا تستقطب المنطقة الباحثين عن دوبلكس للبيع في الشروق بواحدة من المناطق الحيوية.

تتميز وحدات دوبلكس المنطقة التاسعة بكونها تمتع بقدر عالي من الخصوصية؛ ويرجع ذلك إلى حسن التخطيط للمنطقة والذي حرص على وجود مسافة مناسبة بين كل عمارة سكنية وأخرى، وتضم المنطقة وحدات بمساحات تصل إلى 590 متر، أما عن متوسط سعر المتر فيصل إلى 9,119 جنيه.

دوبلكس للبيع في الشروق كمبوند معادي فيو

حرصت شركة اجيك AGEC للتنمية والتعمير القائمة على المشروع على اختيار موقع الكمبوند بعناية شديدة في بقعة استراتيجية؛ وذلك لأن الموقع من أهم العوامل المؤثرة على نجاح أي مشروع سكني، يقع الكمبوند على طريق السويس مباشرة تحديداً عند مدخل الشروق 2 وأمام مشروع مدينتي، ويعتبر قريب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي.

يطمح المشروع إلى توفير حياة نمط حياة مريح ومرفّه للسكان؛ وذلك من خلال توفير مجموعة من الخدمات المتكاملة من (مدارس دولية - منطقة تجارية مفتوحة تضم محلات لأحدث الماركات - مساحات خضراء واسعة - نادي رياضي - مركز صحي متكامل - مسارات للدراجات وأخرى للجري - عيادات طبية).

يعتبر كمبوند المعادي فيو هو الوجهة الأولى للباحثين عن دوبلكس للبيع في الشروق داخل مجمع سكني راقي شامل جميع الخدمات، كما يجمع الكمبوند المعادي بين شقق ودوبلكس مما يتيح أمام العملاء فرصة الاختيار بين مختلف الأنماط وبما يناسب مختلف الأذواق، وفيما يلي نعرض لك كافة التفاصيل التي تخص وحدات الدوبلكس في كمبوند معادي فيو بمدينة الشروق:

  • تتراوح مساحات الدوبلكس في الكمبوند من 238 متر وتصل حتى 291 متر. 
  • يبلغ متوسط سعر المتر للدوبلكس في كمبوند معادي فيو 18,908 جنيه.
  • تبدأ أسعار الدوبلكس من 4,500,000 جنيه ومن الممكن أن تصل إلى 7,103,000 جنيه.
  • يمكن استلام الوحدة بشكل فوري كاملة التشطيب في حالة إعادة الشراء من مالك آخر ودفع ثمن الوحدة كاش.
  • في حالة التعاقد مع الشركة المطورة مباشرة يتم استلام الوحدة نصف تشطيب بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد ولكن يمكنك تقسيط قيمتها.
  • يعتبر من أفضل خطط التقسيط المتاحة دفع (10% مقدم - 10% بعد 3 شهور - 10% عند الاستلام)، مع سداد باقي الأقساط على مدار 8 سنوات.

تابع أسعار العقارات في المدن الجديدة المجاورة:

يبلغ متوسط سعر المتر للدوبليكس في الشروق 9,800 جنيه، وتبدأ أسعار دوبلكس للبيع في الشروق من مليون ونصف تقريبًا، وتختلف الأسعار باختلاف موقع ومساحة الوحدة، ونوع التشطيب والقرب من الخدمات.
سجل مجانا عبر تطبيق عقار يا مصر وحدد نوع العقار والمدينة، سيتم فلترة النتائج لإظهار إعلانات دوبلكس للبيع في الشروق المطابقة للوصف، اختر المناسب لك وقم بالتواصل مباشرة على رقم صاحب الإعلان.
إذا كنت تبحث عن دوبلكس للبيع في الشروق بواحد من المجتمعات السكنية الراقية نرشح لك كمبوند معادي فيو، كما يمكنك العثور على وحدات دوبلكس بأسعار أقل بالمناطق السكنية؛ يمكنك الاختيار بين المنطقة الرابعة، الثامنة، الخامسة وغيرها.
يمكنك الحصول على أفضل صفقات دوبلكس للبيع في الشروق من خلال خطط التقسيط التي تعلن عنها الشركات المطورة وذلك من خلال متابعة الإعلانات التي يجددها موقع عقار يا مصر.