فلل للبيع في الشروق

لم تعد عملية البحث عن فلل للبيع بالشروق مقتصرة على الباحثين عن مسكن راقي فقط، بل أصبحت واحدة من أهم وسائل الاستثمار وأكثرها شيوعًا بين المصريين، حيث يرتفع سهم الأسعار بشكل مستمر في المدن الجديدة، وخاصة مدن الجيل الثالث لما اكتسبته من شعبية بعد مرور أكثر من 25 عامًا على تأسيسها، وازدهار المستوى الخدمي بها، تابع معنا من خلال منصة عقار يا مصر قائمة بأفضل المناطق للبحث عن فلل للبيع في الشروق. 

فلل للبيع في الشروق

فلل للبيع بالشروق من المالك | عقار يا مصر 

طبقًا لإحصائيات السوق العقارية في مصر ارتفع معدل الطلب على فيلات الشروق إلى 44% خلال الخمسة أعوام الماضية، كما قُدِر معدل الزيادة السنوية في الأسعار بنحو 19%، ومن المتوقع نمو هذه المعدلات خلال السنوات القادمة، خاصة بعد تطوير مستوى الخدمات بالمدينة. 

منذ عدة أعوام كانت النظرة السائدة تجاه مدينة الشروق أنها مدينة صحراوية تفتقر إلى الخدمات ووسائل المعيشة الأساسية، وكذلك فرص العمل، ولكن فور إنشاء المنطقة الصناعية التي تجاوزت مساحتها 25 ألف متر مربع، ووفرت مئات المصانع والورش، جذبت المدينة آلاف السكان في فترة زمنية قصيرة. 

في الوقت الحالي تشهد المنطقة نشاطًا ملحوظًا في عمليتي البيع والشراء، حيث انتقل منحنى السوق إلى مرحلة إعادة البيع، والتي يتم فيها التعامل بين المشتري ومالك الوحدة أو السماسرة، ولاشك أن الخيار الأول هو الأكثر توفيرًا وقبولًا بين الباحثين عن فلل للبيع بالشروق. 

وتسعى منصة عقار يا مصر لتنظيم هذه العملية من خلال محرك البحث الذكي الذي يساعدك في استكشاف الوحدات المتاحة للبيع في مختلف مدن ومحافظات مصر، كل ما يمكنك القيام به هو اختيار المحافظة ومنها تحديد المدينة، ثم توضيح مواصفات العقار المطلوب، وسيتم فلترة النتائج سريعًا وعرض الوحدات المطابقة للمواصفات التي قمت بتوضيحها، وبيانات مالكي هذه الوحدات. 

فيلا للبيع الشروق الحي السابع 

يعتبر الحي السابع أهم وأشهر أحياء مدينة الشروق للبحث عن فلل للبيع بالشروق، وقد أُطلق عليه مؤخرًا اسم حي الزمرد، وقد اقترن اسم هذا الحي بالفخامة والرقي، وتم اعتباره واحدًا من الوجهات السكنية الرائجة بالمدينة، حيث يضم مجموعة فاخرة من الفيلات السكنية، سواء المستقلة أو من نمط التوين هاوس. 

يقع الحي السابع بالقرب من مركز المدينة، بجوار منطقة المدارس، ويحظى بتوافر كافة الخدمات، إلى جانب البنية التحتية والتخطيط العمراني المنظم، ومن ناحية أخرى فإن احتوائه على بعض الجامعات الدولية مثل الجامعة الفرنسية والجامعة البريطانية، كان عاملًا من عوامل ازدهار الحي. 

تبدأ مساحة الفلل في الحي السابع من 250 متر مربع، وتصل إلى 800 متر مربع، وتتراوح مساحة الحديقة التابعة للفلل المنفصلة بين 100-500 متر مربع، ويحتوي بعضها على حمام سباحة خاص، بالإضافة إلى غرفة الحارس وكافة المرافق الأساسية بالفيلا. 

يبدأ سعر متر الـ فلل للبيع بالشروق في الحي السابع من 9000 جنيه، ويصل إلى 15 ألف جنيه، حيث تختلف سياسات التسعير في الفيلا تبعًا لمساحة وتنسيق المبنى والحديقة والمرافق الملحقة به، ولكن بوجه عام تنخفض أسعار التاون فيلا نوعًا ما عن الفيلات المستقلة. 

فلل للبيع بالحى التاسع الشروق

اشتهر حي البرلنت (الحي التاسع) بالفيلات الفاخرة، ذات التشطيب الراقي والمساحات الواسعة، حيث تصل مساحات بعض القصور والفيلات الفاخرة إلى 2000 متر مربع، ناهيك عن التشطيبات المتطورة، والمقتبسة من أنماط وثقافات معمارية مختلفة، بين الطراز الكلاسيكي والمودرن. 

تبدأ مساحات الفلل المتواجدة في نطاق الحي التاسع من 390 متر مربع، وغالبًا ما تتكون من طابقين، أو دور أول وبنتهاوس، أما عن التصاميم الداخلية فهناك أكثر من نمط، ويختلف كل منهما في طريقة التنسيق الداخلي فقط، ولكن عدد الغرف الداخلي يعتمد على المساحة. 

إلى جانب جودة التشطيب وحداثة التصاميم، فإن موقع حي البرلنت يقترب من المراكز الترفيهية بالمدينة، مثل مول كارفور الشروق، والعديد من المراكز التجارية المعروفة، حيث تضم المدينة أكثر من 35 مركز تجاري، فضلًا عن الحدائق والمتنزهات والنوادي الصحية والاجتماعية. 

يبدأ سعر متر الـ فلل للبيع بالشروق من 12 ألف جنيه، ويصل إلى 20 ألف جنيه، ويرجع اختلاف السعر إلى موقع الفيلا والمواصفات المتوفرة بها، وكذلك هيئة التشطيب الخارجي والداخلي، وعلى صعيد الاستثمار العقاري يعتبر الحي التاسع من أفضل الأماكن للاستثمار في مدينة الشروق. 

فلل للبيع في كمبوند جرين لاند الشروق 

يعتبر جرين لاند واحدًا من أهم كمبوندات المدينة، حيث اشتهر الكمبوند بتوافر الخدمات إلى جانب تعدد الوحدات السكنية، ربما لا نستشعر ماهية تنوع الوحدات السكنية أو أهميته نظرًا لاقتصار الأمر في المدن القديمة على الشقق والفيلات فقط، ولكن مؤخرًا أصبح بإمكانك الحصول على خيارات أكثر مرونة ورفاهية. 

يوفر كمبوند جرين لاند الشروق فلل للبيع بالشروق من نوعية الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس أيضًا، ولكن منهما خصائصه المميزة، والتي تناسب مختلف احتياجات السكان، مما يتيح لك حرية الاختيار بين المساحات والتقسيمات المختلفة، في ظل بيئة متكاملة ومجتمع مغلق أكثر خصوصية وأمانًا. 

تبدأ مساحات الفيلات في كمبوند جرين لاند من 200 متر مربع، وتصل إلى 1000 متر مربع، ويبلغ متوسط سعر المتر 15 ألف جنيه، والجدير بالذكر أن أسعار كمبوند جرين لاند غير مبالغ فيها مقارنة بالأسعار السائدة في المناطق المجاورة له، ويمكنك بسهولة الحصول على فلل للبيع في الشروق بالتقسيط  من خلال كمبوند جرين لاند. 

 

فلل للبيع بالشروق 2000

للوهلة الأولى يبدو اسم الكمبوند غير مألوف "كمبوند الشروق 2000" ولكنه في الحقيقة يشير إلى اتساع مساحة الوحدات السكنية، حيث تصل مساحة أغلب الفيلات المتوفرة به إلى 2000 متر مربع، تم تخطيطها بعناية ودقة هندسية فائقة، كي تستوعب كافة مكملات الترف والرفاهية. 

يقترب الكمبوند من طريق مدينة الشروق، وطريق الشهداء مما يضمن لك حرية وسهولة الوصول إلى أي مكان بالمدينة، ناهيك عن الخدمات المتعددة المتوفرة داخل هذا المجتمع الراقي، والأمن والأمان المتواجد على مدار الساعة، إلى جانب المراكز الترفيهية المتعددة. 

وعندما نتحدث عن التقسيم الخارجي أو المخطط الهندسي للكمبوند نجد أنه مخطط على مساحة واسعة تم تخصيص الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية لتوفير بيئة صحية آمنة للسكان ومن ناحية أخرى الحفاظ على هدوء المنطقة المعهود، حيث يبحث الجميع عن فلل للبيع بالشروق للابتعاد عن الضوضاء والتلوث اللذين يبددان المدن القديمة. 

يبدأ سعر المتر في كمبوند 2000 الشروق من عشرة آلاف جنيه، لذا نجد أن أسعار الفيلات تبدأ من ستة ملايين جنيه، وتتوافر به أيضًا وحدات تون وتاون هاوس بأسعار تبدأ من مليوني جنيه، وعلى صعيد الاستثمار أيضًا يعتبر كمبوند 2000 فرصة جيدة للربح البعيد، حمل الآن تطبيق عقار يا مصر وابحث عن الفلل المتاحة للبيع في الشروق بأفضل الأسعار الممكنة.

يعتبر الحي السابع والتاسع هما الأفضل والأرقى ويقدمان العديد من أنماط الفلل الفاخرة بمساحات وتشطيبات متنوعة، بالإضافة إلى بعض الكمبوندات أيضًا مثل الشروق 2000. 
هناك ثلاثة أنواع من الـ فلل للبيع بمدينة الشروق؛ الفيلات المستقل وهي الأكثر خصوصية والأعلى سعرًا، والفيلات من طراز توين هاوس وتاون هاوس. 
تبدأ أسعار الفلل بالمدينة من 10 آلاف جنيه وتصل إلى 25 ألف جنيه للمتر الواحد، ويمكنك الاطلاع على قوائم الأسعار من خلال منصة عقار يا مصر. 
في انتظارك العديد من الخيارات بمواصفات متنوعة كي تتمكن من الحصول على الوحدة المناسبة بأفضل سعر ممكن من خلال منصة عقار يا مصر.