شقق للايجار بكفر الشيخ

واحدة من أهم محافظات الدلتا التي تتخذ موقعًا استراتيجيًا بين المدن والمحافظات الأخرى، كفر الشيخ، التي تشتهر بكونها مدينة خدمية وتجارية متكاملة تضم كافة أنواع الخدمات والمرافق الرئيسية والأماكن الترفيهية أيضًا، وبعد التطورات العمرانية التي شهدتها المحافظة، ارتفع الطلب على شقق للايجار بكفر الشيخ وكذلك الوحدات الإدارية والتجارية.

شقق للايجار بكفر الشيخ | عقار يا مصر

تعد كفر الشيخ من أكثر المدن السكنية ازحامًا إذ أنها العاصمة الإدارية لمحافظة كفر الشيخ الواقعة أقصى شمال مصر، وتطل على البحر المتوسط من الشمال على امتداد ساحلي يصل إلى 100 كيلومتر تقريبًا، ويحدّها جنوبًا محافظة الغربية، ومن الشرق الدقهلية وغربًا وادي النيل، وتتميز المدينة بتنوّع الأنشطة بها بين الزراعية والتجارية والصناعية.

تضم المدينة مجموعة من المعالم المهمة التي ساهمت في جذب الباحثين عن شقق للايجار بكفر الشيخ خاصة فئة الطلبة حيث يقع بها مقر جامعة كفر الشيخ، كما أنها يقع بها عدد كبير من الشركات التي تعمل في مختلف الأنشطة التجارية والصناعية مما يوفر المزيد من فرص العمل للشباب.

شهدت مدينة كفر الشيخ طفرة عمرانية في السنوات الأخيرة وأصبح هناك العديد من العقارات الحديثة التي تم تطويرها سواء بواسطة الدولة أو شركات الاستثمار العقاري، مما أتاح مئات الوحدات السكنية بأنماط ومساحات مختلفة تناسب احتياجات جميع الأفراد من كافة الفئات الاجتماعية، ويمكنك الآن الإطلاع على أحدث تطورات السوق العقاري من خلال منصة عقار يا مصر المجانية، التي توفر لك كافة الأخبار المتعلقة بالعقارات في شتى أنحاء مصر.

شقق للايجار بكفر الشيخ تقسيم 2

مع زيادة الكثافة السكانية في مدينة كفر الشيخ اتجهت الحكومة إلى تطوير مناطق سكنية جديدة بهدف تخفيف الزحام عن وسط المدينة، وبالفعل قامت الدولة بتطوير ثلاثة تقسيمات عمرانية جديدة، تضم خدمات ومراكز تجارية وطرق وشبكة مواصلات سريعة، وتنفرد هذه التقسيمات ببنية أساسية قوية، وتخطيط معماري جيد للشوارع والعمائر السكنية، فضلًا عن الطرق الواسعة والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة الجوانب.

ومن أهمها التقسيم الثاني الذي يقع بالقرب من قلب المدينة، ويمتاز بمستوى عام جيد، كما أنه مناسب لمختلف الطبقات الاجتماعية حيث يضم مناطق إسكان اقتصادي ومتوسط وفوق المتوسط، ويعد من الوجهات السكنية التي يلجأ إليها الباحثين عن شقق للايجار بكفر الشيخ بالقرب من الجامعة؛ حيث يقع على بعد مسافة قصيرة منها، فضلًا عن موقعه المتميز بين الهيئات والمؤسسات الخدمية الحكومية والتعليمية والصحية والبنوك المختلفة.

يقع بالمنطقة مجموعة من العقارات السكنية الجديدة التي تشمل كافة أنماط الوحدات السكنية، وتتراوح مساحات الشقق بشكل عام من 60-300 متر مربع، وعلى الرغم من اختلاف أسعار الإيجار إلا أن المتوسط العام يظل جيدًا حيث يتراوح بين 1000-4000 جنيه شهري.

شقق للإيجار اليومي بكفر الشيخ

يختلف إقبال الأفراد على كل منطقة حسب الغرض من الإقامة، وخلال السنوات الأخيرة ارتفع الطلب على شقق الإيجار اليومي، لذلك قامت منصة عقار يا مصر بتقديم دليل لأفضل المناطق السكنية في المدينة، تسهيلًا على الأفراد واختصارًا للوقت والمجهود، ومن هذه المناطق:

  • شارع جيهان: 

من الشوارع الرئيسية الحيوية غرب المدينة حيث الكثافة السكانية العالية نظرًا لاحتوائه على عدد كبير من المنشآت والوحدات الخدمية والتجارية، بجانب قربه من الطرق.

تقع على امتداده العديد من الأبراج السكنية الجديدة، أشهرها أبراج زاهي التي تضم مختلف أشكال الوحدات السكنية المطروحة للإيجار، بمساحات تتراوح من 50-200 متر مربع، ويبلغ متوسط إيجار الشقق في شارع جيهان حوالي 400 جنيه لليوم الواحد.

  • شارع الضرائب:

أحد تفرعّات شارع الجمهورية الرئيسي، يمتد وصولًا لشارع بنك الدم القديم، ويعتبر من الشوارع الحيوية والتجارية المشهورة، حيث يقع في محيطه مجموعة من المنشآت الحكومية والهيئات التعليمية والصحية والخدمية المختلفة، كما يمتاز بتخطيط جيد للمباني ويقع به عقارات متنوعة بين القديمة والحديثة، تطرح وحدات سكنية مختلفة للإيجار اليومي بمتوسط 300 جنيه، وتختلف الأسعار باختلاف نوع ومساحة الوحدة وموقعها.

  • شارع صبري القاضي:

شارع صبري القاضي من الشوارع الخدمية الممتدة في المنطقة الصناعية، ويتصل بالعديد من الطرق الرئيسية التي تصل المنطقة بباقي مناطق المدينة، ومن هذه الطرق: طريق كفر الشيخ-روينة، طريق النطاف-سخا، ويوجد بالشارع العديد من المشاريع والأبراج السكنية المطورة حديثًا أشهرها أبراج الربيع وبرج المصطفى، وتبدأ مساحة الشقق بها من 55 متر، وتضم شقق بمتوسط إيجار يومي 600 جنيه.

قد يفيدك الإطلاع على:

يعد شارع جيهان الرئيسي بتفرعاته، وشارع الضرائب وشوارع التقسيم الثاني بكفر الشيخ من أفضل المناطق للبحث عن شقق للايجار بكفر الشيخ بأسعار تنافسية، ومساحات متنوعة.
يبدأ متوسط طرح الـ شقق للايجار بكفر الشيخ قانون جديد من 900 جنيه شهريًا، ويصل في بعض المناطق السكنية الراقية إلى 5000 جنيه ويختلف باختلاف مساحات الشقق والموقع.
يمكن الحصول على شقق إيجار قديم في شارع الضرائب أو تفرعات شارع جيهان، حيث يتم دفع مبلغ مقدم حوالي 80 ألف جنيه، ويبدأ متوسط الإيجار الشهري من 600 جنيه.
سجّل حسابك مجانًا على منصة عقار يا مصر، وقم بإضافة المدينة واختيار شقق للإيجار وكافة مواصفات الشقة في محرك البحث، ويتم إظهار قائمة شقق للايجار بكفر الشيخ بمواصفات مطابقة لطلبك.