شقق للإيجار في ميامي
not found result
لا توجد نتائج

عقارات مرشحة

هل تبحث عن شقق للايجار في ميامي الاسكندرية؟ إذا فقد وصلت أخيرًا إلى الوجهة الصحيحة للحصول على وحدتك المنشودة بأفضل المواصفات وأقل سعر ممكن للايجار الشهري أو اليومي، حيث تمكنك عقار يا مصر من تصفح عشرات إعلانات الشقق والتواصل مع الملاك مباشرة للتفاوض، ولكن قبل اتخاذ قرارك النهائي سنقدم لك ملخص سريع حول أفضل شوارع ميامي ومتوسط أسعار الإيجار بها لمساعدتك في اختيار الوجهة الأنسب لك.. 

شقق للإيجار في ميامي | عقار يا مصر

حي ميامي هو أحد أكثر مناطق الإسكندرية شهرة بين المصطافين من أبناء الطبقة المتوسطة إذ يطل مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويتمتع بمناخ رائع طوال العام وبخاصة في فصل الصيف، ويضم واحد من أشهر الشواطئ على مستوى الاسكندرية وهو شاطئ ميامي.

يتبع حي ميامي منطقة سيدي بشر البحرية الواقعة في حي شرق الإسكندرية بالقرب من حي أول المنتزة المزدحم بالمرافق والخدمات، وتشتهر تلك المنطقة بمبانيها الأنيقة عريقة التصميم ونمط الحياة الراقي المستوحى من الطراز الغربي لمدينة ميامي الامريكية ذات الواجهة الساحلية الساحرة.

وقد مكنت كل تلك المقومات منطقة ميامي من الاحتفاظ بالصدارة وسط أحياء الاسكندرية الأخرى خاصة فيما يتعلق باستقطاب الباحثين عن شقق للإيجار سواء أكان ايجار يومي للعطلات أو شهري للاستقرار؛ لما يتوفر حول المنطقة من عشرات الشركات التي توفر مئات فرص العمل المتنوعة التي تستقطب المواطنين والشباب من داخل وخارج المدينة.

تتنوع العقارات المتاحة في منطقة ميامي بين سكنية وتجارية وإدارية، وتعد شقق للايجار في ميامي والشاليهات هي الأكثر طلبًا خاصة بين المصطافين؛ نظرًا لتنوع مساحاتها وأسعارها بما يناسب فئات إسكان متنوعة، تتيح لك منصة عقار يا مصر للمُلاك إمكانية عرض الوحدات السكنية مجانًا، ويتم مراجعتها وطرحها للعملاء الذين يقومون بالاختيار منها وفق متطلباتهم والتواصل مع صاحب الإعلان مباشرة. 

شقق للايجار بميامى شارع 45

شارع محمد أنور السادات المعروف بشارع 45 هو أحد الشوارع الحيوية الشهرية بحي ميامي خاصة بين هؤلاء الباحثين عن شقق للإيجار في ميامى على البحر، حيث أن لـ بداية الشارع إطلالة مباشرة على الشاطئ ويبدأ امتداده من طريق الجيش ليصل إلى شارع القسام بعد أن تفرع لعدد من الشوارع الرئيسية الأخرى، وقد جعل منه اتساعها وجهة سكنية هادئة على الرغم من حيويتها وتكاملها الخدمي.

يتميز شارع 45 بالسيولة المرورية التي جعلت التنقل منه وإليه أمرًا يسيرًا على السكان والزائرين، حيث يتصل بكلٍ من طريق الجيش وطريق عبد الناصر كما تتوفر وسائل الموصّلات العامة والخاصة على طول الشارع على مدار الساعة.

يعتبر شارع 45 من أفضل شوارع ميامي للسكن والاستقرار إلى جانب كونه وجهة مثالية للباحثين عن شقق للايجار اليومي بأسعار مناسبة من أجل العطلات الصيفية، حيث تتزاحم به المؤسسات الخدمية من مدارس ومستشفيات وبنوك إلى جانب عدد من المصالح الحكومية، كما يضم الشارع عدد من المراكز الترفيهية من حدائق ومنتزهات.

ازداد الطلب على عقارات الشارع بأنواعها بشكل ملحوظ بعد ما شهده من تطورات في البنية التحتية بشكل عام، إلى جانب توسعة وبناء العديد من الأبراج السكنية الحديثة متنوعة الوحدات السكنية بين شقق، شاليهات ودوبلكس متنوعة المساحات والتصميم، وبالتالي الأسعار.

تتراوح مساحات الشقق السكنية في شارع 45 بين 60 - 300 متر مربع، وبالنسبة لمتوسط سعر الإيجار فنجد تباينًا كبيرًا تبعًا لعدة عوامل أهمها نظام ومدة الإيجار (يومي - شهري)، في حالة الإيجار اليومي يتوقف على الموسم من صيف وشتاء إلى جانب مدى قرب الوحدة من البحر، أما الوحدات المتاحة للإيجار الشهري فتتوقف اسعارها على موقعها بالتحديد ومساحتها وحالتها من التشطيب، وبشكل عام تبدأ أسعار الإيجار للشقق المفروشة من 1200 للأسبوع الواحد.

شقق للإيجار في ميامى خالد بن الوليد

أشهر شوارع ميامي السياحية على الإطلاق، كما يعتبر المحور الواصل بين العديد من مناطق شرق الإسكندرية إلى جانب تقاطعه مع عدد من الشوارع الرئيسية، فهو الشارع الموازي لكلٍ من طريق الجيش و كورنيش الإسكندرية، فـ يحظى في نهايته بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر ويعتبر من أقرب شوارع المنطقة لشاطئ ميامي المعروف.

يعتبر شارع خالد بن الوليد من أكثر شوارع ميامي حيوية وتشعبًا في الخدمات مما جعله وجهة مثالية للباحثين عن شقق للايجار في ميامي سواء قرب البحر أو مناطق الخدمات الداخلية، ويمتاز بتنوع مستويات الإسكان به وأسعاره المناسبة لفئات مختلفة. 

بالنسبة للوحدات السكنية يضم الشارع أغلب أنماط الوحدات السكنية خاصة الشقق والشاليهات وتتراوح المساحات بين 60 - 300 متر مربع، وبشكل عام نجد أن معدلات الإيجار متوسطة ولكن يرتفع متوسط سعر الإيجار نسبيًا كلما اقتربت من ساحل البحر أو الشارع الرئيسي، ويقل تدريجيًا داخل الشارع، يبلغ متوسط الإيجار الشهري للشقق المفروشة بشارع خالد بن الوليد حوالي 6000 جنيه شهريًا، وتبدأ أسعار والايجار اليومي من 400 جنيه مصري.

شقق للايجار في ميامي شارع جمال عبد الناصر

يعتبر شارع جمال عبد الناصر أحد الشوارع الرئيسية المعروفة على مستوى المدينة، والذي يمر جزء منه داخل منطقة ميامي ويعتبر من أشهر شوارعها وأكثرهًا إقبالًا من جانب الباحثين عن شقق للايجار في ميامي؛ بفضل تنوع خدماته وقربه من الطرق الرئيسية التي تصل بين مختلف مناطق وأحياء الإسكندرية.

يقع شارع جمال عبد الناصر على امتداد منطقة حي شرق الاسكندرية، حيث يصل بين العديد من الشوارع والأحياء الحيوية على طول المنطقة، كما يعتبر من أكثر الشوارع سلاسةً فيما يتعلق بالحركة المرورية، على امتداد الشارع تقع العديد من مقرات الشركات التي يقصدها الشباب والأفراد بحثًا عن وظيفة إلى جانب مقرات بعض السفارات الأجنبية والأكاديميات التعليمية والكليات، أبرزها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وقد ساهم ذلك في زيادة معدلات الطلب على شقق للإيجار في شارع جمال عبد الناصر خاصة من قبل الطلبة والموظفين. 

ساهمت المشروعات العمرانية التي أقامها المستثمرون في الشارع والتي تتمثل في الأبراج السكنية الشاهقة الحديثة بتصميماتها العصرية في تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والتجارية، خاصة مع توفر جميع المرافق الأساسية والتصميمات الداخلية المميزة وتقسيم مساحات الشقق بشكل مثالي والتي تتكون أغلبها من 3 غرف وحمام ومطبخ.

تتباين مساحات الوحدات المعروضة للبيع والإيجار في شارع جمال عبد الناصر، حيث تتراوح بين 50 - 250 متر مربع، وتختلف مستويات السكن بها بين اقتصادي ومتوسط وراقي مما يخلق فجوة عند محاولة تقدير متوسط سعر الإيجار الشهري، ولكن بشكلٍ عام يمكن القول بأن قيمة الإيجار الشهري للشقق تبدأ من 5,000 جنيه بالنسبة للوحدات متوسطة المستوى، وقد يصل إلى 11 ألف جنيه للشقق المفروشة إيجار جديد.

تابع أسعار الوحدات السكنية في المناطق المجاورة:

سجل حساب مجانًا على منصة عقار يا مصر، وقارن بين إعلانات شقق للايجار في ميامي، واختر الوحدة المنشودة والسعر المناسب، قم بالضغط على الاعلان للتواصل مع المالك مباشرة.
نعم، متاح شقق للايجار القديم في بعض المباني القديمة بـ ميامي والضواحي المجاورة، بمتوسط شهري يبدأ من 3,500 جنيه لمدة تزيد عن 20 عام، بمعدل زيادة سنوية يبدأ من 3% فقط.
تختلف أسعار شقق للإيجار في ميامي حسب موقع ومساحة كل وحدة ونظام الإيجار، وقربها من الشاطئ والخدمات، ويتراوح متوسط سعر الإيجار الشهري للشقق في المنطقة بين 3,500 - 11,000 جنيه.
تتنوع الوحدات السكنية المعروضة للإيجار في منطقة ميامي بين: شقق، استوديو سكني، شاليهات ودوبلكس بمساحات متنوعة تناسب احتياجات وأذواق الجميع، بالإضافة إلى الوحدات الإدارية والمحلات التجارية.