شاليهات للإيجار في الجونة
not found result
لا توجد نتائج

عقارات مرشحة

للبيع

خطفت جزر الجونة أنظار العالم أجمع منذ ظهورها للنور في التسعينات، فقد تطورت سريعًا على غرار المنتجعات السياحية العالمية، ووفرت لكل وحدة مصيفية إطلالة خاصة، وطراز متفرد، ومعنى مختلف للاستجمام والرفاهية، حتى تضاعفت معدلات الطلب على الوحدات المصيفية وخاصة الـ شاليهات للإيجار في الجونة والاستمتاع بأجواء البحر الأحمر ومغامرات السفاري الصحراوية. 

شاليهات للإيجار في الجونة | عقار يا مصر 

انفردت الجونة بمساحة خاصة بين المنتجعات السياحية المصرية، ناهيك عن موقعها المتميز على ساحل البحر الأحمر، فإن مناخها استثنائي ومتفرد، وإلى جانب الأنشطة الساحلية ورحلات الغوص والصيد ومراسي اليخوت، يمكنك الالتحاق برحلات السفاري، فهناك دائمًا العديد من الخيارات التي تضمن لك عطلة مميزة. 

والجدير بالذكر أن هذا المنتجع العملاق لم يكتفي بتطوير وتعدد الأنشطة وحسب، بل انتهج واحدًا من أرقى المخططات العمرانية، فمن ناحية هناك آلاف الوحدات المصيفية التي تناسب مختلف المتطلبات، ومن ناحية أخرى تحظى كل وِحدة بإطلالة مميزة على الساحل أو البحيرات الصناعية، والعيون المائية المتلألئة. 

هناك مئات بل آلاف الـ شاليهات للإيجار في الجونة بمتوسط يبدأ من 600 جنيه للإيجار اليومي، إلى جانب توافر الشاليهات المتاحة للإيجار الشهري، ويمكنك مراجعة مواصفات الوحدات المتوفرة للإيجار هذا الموسم من خلال منصة عقار يا مصر الآن، واختيار ما يناسبك منها والتواصل مع المالك مباشرة للحجز. 

شاليهات للإيجار في مانجروفي الجونة 

 Mangroovy Residence El Gouna مانجروفي ريزيدينس الجونة واحدًا من أهم وأفخم منتجعات الجونة العالمية؛ يمتلك شاطئًا بطول 10 كيلو متر، وتتجاوز مساحته 350 كيلو متر، مما ساعد المطورين على توفير مئات الخدمات والأنشطة المتميزة، وخلق بيئة صحية متكاملة الخدمات. 

يمكننا القول بأن مانجروفي مجتمع أوروبي على أرض مصرية، تستمتع فيه كافة الوحدات المصيفية وخاصة الشاليهات بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر، فضلًا عن البحيرات الصناعية والشرايين المائية الممتدة في مختلف أنحاء المنتجع، إلى جانب المراكز الترفيهية المتنوعة، والخدمة الفندقية الفاخرة. 

تبدأ أسعار الـ شاليهات للبيع في الجونة مانجروفي ريزوت من مليوني جنيه بمساحات من 90-200 متر مربع، ويتيح المنتجع شاليهات للإيجار في الجونة بأسعار تبدأ من 1500 جنيه يوميًا، كما يوفر بعض العروض والتخفيضات التنافسية للإيجار الشهري للوحدات المصيفية. 

شاليهات للإيجار في مانجروفي الجونة 

شاليهات للإيجار في الجونة Swan Lake EL Gouna 

سوان ليك Swan Lake EL Gouna منتجع يوناني بتخطيط مصري فاق حدود الدقة والرفاهية؛ لقد استمد المنتجع اسمه من الفكرة القائم عليها، وهي تصميم بحيرة كريستالية عملاقة ليتحول المنتجع إلى شبه جزيرة تحيط بها المياه والشلالات الصناعية والشواطئ الرملية البيضاء واللاند سكيب المتميز، ومن ناحية أخرى تطل على ساحل البحر الأحمر. 

هذا التصميم العالمي برز على إثره باقة من أرقى وأفخم الوحدات المصيفية، بداية من الطراز اليوناني الأنيق والبسيط في الوقت ذاته، الذي يفصل بين كل وحدة والأخرى، ويوفر لك حمام السباحة الخاصة والحديقة المنسقة إلى جانب الخدمة الفندقية الراقية، ومستوى الفرش والتشطيب الحديث المتميز. 

ترتفع أسعار العقارات في منتجع سوان ليك مقارنة بقرى ومنتجعات الجونة المختلفة حيث يبدأ سعر متر الشاليهات من 30 ألف جنيه، ويتراوح متوسط الإيجار اليومي بين 2-5 آلاف جنيه، ابحث الآن على شاليهات للإيجار في الجونة سوان ليك من خلال منصة عقار يا مصر واحصل على أفضل سعر ممكن دون وسيط. 

 Swan Lake EL Gouna 

شاليهات للإيجار في بالي الجونة 

إذا كنت تحلم بقضاء عطلتك في بالي الإندونيسية الشهيرة، فلا داعي لاقتطاع ميزانية ضخمة للسفر لـ بالي ! فقط ابحث عن شاليهات للإيجار في الجونة منتجع بالي؛ طبقًا لتقييمات المسافرين على العديد من مواقع الرحلات ومنصات التواصل "استطاع منتجع بالي المصري أن يوفر لنا التجربة الإندونيسية بمستوى خدمي متفرد".

يقتصر المنتجع على الشاليهات والفلل فقط، إلى جانب عدد محدود من الاستوديوهات والشقق، واتخذت الأبنية جميعًا نفس الطراز الإندونيسي البسيط، حيث المساحات المنظمة والمسبح الخاص والأسقف المفتوحة، إلى جانب المخطط العام للمنتجع، والذي يوفر العديد من المسطحات المائية المتنوعة، والغابات المفتوحة، والمراكز الترفيهية الشاطئية. 

تتراوح أسعار الإيجار اليومي للشاليهات في بالي بين 800-4000 جنيه مصري، ويعتمد متوسط الإيجار على مساحة ومواصفات الشاليه والمستوى الخدمي المطلوب، علمًا بأنه يتم تخفيض قيمة الإيجار عند الإقامة لعدة أيام حيث تصل تكلفة الاسبوع في الجونة إلى 5-10 آلاف جنيه فقط. 

شاليهات للإيجار في بالي الجونة 

شاليهات للإيجار في الجونة ويست جولف 

ينفرد منتجع El Gouna West Golf بواحدٍ من أشهر ملاعب الجولف المصرية، فقد رسم مسارًا آخر لرياضة الجولف في أجواء الغردقة الساحرة، إلى جانب الرياضات المائية المتنوعة التي يوفرها المنتجع على امتداد الشاطئ الخاص به، ناهيك عن الاكوا بارك وحمامات السباحة المتعددة المواصفات للكبار والصغار. 

لم تقتصر مميزات ويست جولف ريزورت الجونة على الأنشطة والرياضات المتنوعة فقط، بل كانت الوحدات المصيفية من أرقى ما شهدته الغردقة، على الرغم من ابتعاد بعض الوحدات عن الشاطئ، إلا أنه يمكنك الاختيار بين فيو الجولف الهادئ أو البحيرات والشلالات الصناعية. 

مقارنة بمنتجعات الجونة يعتبر ويست جولف ضمن المناطق متوسطة السعر؛ يبدأ متوسط الإيجار اليومي من 600 جنيه، ويصل إلى 5000 جنيه، حيث يتوفر بالمنتجع شاليهات وفلل بمساحات ومواصفات متنوعة تغطي كافة متطلبات الزوار سواء من مصر أو الدول الأخرى، فضلًا عن الخدمات المجانية التي يوفرها المنتجع للزوار.

تابع أيضًا ايجار الشاليهات في: 

تتراوح التكلفة اليومية للـ شاليهات للإيجار في الجونة من 600 إلى 5 آلاف جنيه، ويعتمد ذلك على المساحة والفيو والخدمات المتاحة في الشاليه والشاطئ التابع له.
تحتوي أغلب الشاليهات في الجونة على حمام سباحة خاص، وإطلالة مباشرة على ساحل البحر أو البحيرات الصناعية أو اللاندسكيب، بالإضافة إلى الوصول المجاني للشاطئ.
تضم الجونة العديد من المنتجعات العالمية المتميزة، أشهرها لهذا العام بين الباحثين عن شاليهات للإيجار في الجونة سوان ليك Swan Lake، ومانجروفي Mangroovy Residence.
تفتح منصة عقار يا مصر باب الإعلان عن العقارات على مدار العام، ولكن غالبًا ما يتجه الزوار للبحث عن شاليهات للإيجار في الجونة في بداية موسم الصيف.