facebook pixel
أماكن للخروجمقالات عامة

دليل كافيهات الشيخ زايد | عناوين وأرقام أفضل 25 كافيه بزايد

في قلب محافظة الجيزة وبين أشهر مدنها الحديثة؛ مدينة الشيخ زايد تنافس المستثمرون وكبرى الشركات المطورة للمشاريع الترفيهية على افتتاح مطاعم وكافيهات راقية وبمزايا خارجة عن المألوف، الأمر الذي جعل كافيهات الشيخ زايد وجهة مثالية للخروج والتجمعات العائلية والشبابية.

ومع زيادة التساؤل حول أماكن الخروج في الشيخ زايد وأكثرها تداولًا “اروح فين في الشيخ زايد؟”، حرصت منصة عقار يا مصر على تسليط الضوء على أفضل كافيهات الشيخ زايد التي يمكنك الاستمتاع فيها بقهوة صباحية مع وجبة فطار مميزة، وكذلك الكافيهات التي تقدم أصناف مختلفة من وجبات الغداء والعشاء وخدمات إضافية مميزة، تابع معنا..

كافيهات سيتي ووك الشيخ زايد

ينفرد سيتي ووك ستريب (City walk mall) بموقع استراتيجي في الشيخ زايد، حيث يتمركز المول على طريق وصلة دهشور بالتحديد عند مدخل (زايد 5)، مما يجعله بعيدًا عن المناطق المزدحمة وقريب من الطرق الرئيسية وأهم معالم المدينة في الوقت ذاته.

يحتضن سيتي ووك مول مجموعة كبيرة من المحال التجارية إلى جانب مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تعد أفضل كافيهات الشيخ زايد الواقعة على وصلة دهشور، والتي سنتعرف على أبرزها في السطور التالية:

يمكنك إيجاد: شقق للبيع في الشيخ زايد من هنا.. شقق للإيجار في الشيخ زايد من هنا.

كافيه ومطعم العراب (The Godfather)

يعد كافية ومطعم العرب (The godfather) أكثر كافيهات سيتي ووك التي يتردد عليها الزوار؛ لما يقدمه من خدمات لا تقتصر على تقديم المشروبات عالية الجودة فقط، وإنما يتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الأطباق الشرقية والغربية التي يتم تحضيرها بواسطة نخبة من أفضل الشيفات المتخصصين.

ويتميز الكافيه بوجود مساحة خارجية واسعة لمحبي الاستمتاع بالجلوس في الهواء الطلق، ويعتبر من كافيهات الشيخ زايد التي تقدم شيشة من أجود الأنواع مع شاشات عرض عملاقة لمشاهدة مختلف المباريات المحلية والعالمية.

  • العنوان: قسم ثان الشيخ زايد – طريق وصلة دهشور.
  • رقم التواصل: 52288010 015
  • مواعيد العمل: يوميًا من الـ 10 صباحًا وحتى 2 بعد منتصف الليل.
كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – the godfather (العراب)

كافيه فلوري (flori)

تعد الديكورات الداخلية والخارجية لـ كافية ومطعم فلوري من أهم نقاط تميزه والتي تزيد من الإقبال عليه ليس فقط من سكان الشيخ زايد بل من سكان المدن المجاورة كذلك، يقدم كافيه فلوري كافة انواع المشروبات والحلويات، فضلًا عن الأكلات العربية والغربية بما في ذلك وجبات الإفطار الشعبية، مما يجعله وجهة مثالية لخروجات العائلة والأصدقاء.

يعتبر كافيه فلوري من أبرز كافيهات الشيخ زايد لأعياد الميلاد؛ ويرجع ذلك لـ فريق العمل المتعاون الذي يدير المكان، ما عليك سوى التواصل معهم وتحديد تفاصيل الحفل (الموسيقى – الديكور – الأكلات المفضلة) وستجد كل شيء قد تم تجهيزه بعناية في الموعد المحدد.

  • رقم التواصل: 26688833 010
  • مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا وحتى 2 بعد منتصف الليل

تصفح أيضًا: دليل أشهر أماكن خروج في الزمالك من هنا.

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – كافيه فلوري

كافيه بوخارست بلاك (Bokharest BLACK cafe)

سواء كنت متبعًا لحمية غذائية أو كنت تفضل الأطباق الشعبية المصرية الأصلية على الإفطار أو حتى الفطار الغربي؛ فإن كافية ومطعم بوخاريست بلاك بالتأكيد أحد الوجهات التي ستستمتع بوقتك فيها في حال زُرت الشيخ زايد يومًا ما، فإلى جانب ما يقدمه المكان من أطعمة ومشروبات متنوعة واستثنائية فـ يوفر ديكور المكان ومقاعدة المريحة جو دافئ مناسب لتجمعات العائلة والأصحاب.

  • العنوان: امريكانا بلازا – الزهور- سيتي ووك – اول الشيخ زايد.
  • رقم التواصل: 05392042 010
  • مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل.

كافيه ترييل زد (Triple Z “city walk”)

تريبل زد هو كافيه متخصص في مختلف أنواع المشروبات الباردة والساخنة المشهورة في من مختلف البلدان العربية والغربية، فضلًا عن بعض المشروبات التي تميزهم عن غيرهم بمكوناتها ومذاقها المختلف، يتميز كافية تريبل زد عن كافيهات الشيخ زايد الأخرى بتصميمه البسيط الشبيه بـ عربات طعام الشارع الأمريكية ومساحات الجلوس المريحة والتي توفر للشباب أجواء مثالية للتجمعات في الهواء الطلق.

  • رقم التواصل: 33330990 010
  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

يمكنك حجز: محلات للبيع في الشيخ زايد من هنا، محلات للإيجار في الشيخ زايد من هنا

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – triple Z cafe

كافيه كرك كورنر (KARAK CORNER)

استمتع بكوباية شاي كرك في الهواء الطلق داخل “كرك كورنر” وهو كافيه صغيرة المساحة في سيتي ووك، يقدم جلسات هادئة ومريحة والعديد من المشروبات الباردة والكوكتيل ومشروبات ساخنة لعل أشهرها شاي الكرك الشهير مُقدم بالطريقة التقليدية، كما توفر شاشات عرض لمختلف المباريات الرياضية.

إلى جانب ذلك يقدم الكافيه منيو متنوع للأطباق الجانبية والمقبلات الخفيفة لمناسبة كافة الأذواق، فإن كنت تبحث بين كافيهات الشيخ زايد عن مكان للتجمع المريح مع الأصدقاء وبأسعار معقولة؛ لا تتردد في التوجه إلى كافيه كرك.

  • رقم التواصل: 16717111 011
  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة
كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – كافيه كرك كورنر

كافيهات اركان الشيخ زايد 

يتمركز أركان بلازا مول في رقعة متميزة بالقرب من مدخل زايد “2000” من طريق البستان عند الانعطاف للوصول إلى طريق الزهور، مما يجعل الوصول إليه يسيرًا سواء من داخل المدينة أو خارجها. يُعد أركان بلازا مول أحد أشهر المولات بالشيخ زايد بلا منازع؛ ويرجع ذلك لتكامله الخدمي والتجاري وتقسيمه الجيد الذي يوفر إلى جانب التسوق العديد من مجالات الترفيه، مما يضمن لك قضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة والأصدقاء.

حيث يضم المول إلى جانب المحلات التجارية التابعة لأبرز العلامات التجارية والمحلية، عدد كبير من الكافيهات التي يتردد عليها زوار المول باستمرار حتى أصبحت من أشهر كافيهات الشيخ زايد، ومن أبرز تلك الكافيهات:

كافيه ومطعم (Willows)

استمتع بتجربة الطعام الغربي بنكهات أصلية وكأنك في بيتك داخل مطعم ويلز العالمي، والذي يعتبر في طليعة كافيهات الشيخ زايد لتجمعات الأصدقاء ولقاءات العمل الرسمية، ويقدم المطعم قائمة متنوعة من الأطباق الغربية والآسيوية وأطباق مميزة من مختلف البلدان حول العالم، إضافة إلى أصناف مميزة للأشخاص النباتيين.

يعتبر كافيه willows من أرقى كافيهات زايد، حيث تجد به ديكورات تجمع بين الفن الغربي والتصميم العصري مما يجعله وجهة لأصحاب الذوق الرفيع، إلى جانب كونه أحد أشهر كافيهات الشيخ زايد لأعياد الميلاد بما يقدمه من باقات متنوعة يمكنك الاختيار من بينها أكثرها ملائمةً لخطتك وميزانيتك.

  • رقم التواصل: 10774001 010
  • مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا وحتى 1 بعد منتصف الليل.
كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – كافيه ومطعم Willows

أكتشف أيضًا: أماكن للخروج في المعادي من هنا.

كافيه قهوة (Qahwa)

في مطعم وكافيه قهوة تم مزج المسمى والطابع الشرقي بـ الطابع الغربي في الأصناف وطرق التقديم بشكلٍ متناغم جعله من أفضل كافيهات اركان بلازا وأكثرها إقبالًا؛ لما يقدمه من أصناف أكل ومشروبات عديدة مع الديكورات الجذابة والمقاعد المريحة، فضلًا عن خدمة الإنترنت المجانية والمساحة الخارجية التي يمكنك الجلوس فيها والاسترخاء في الهواء الطلق بين الطبيعة الخضراء والأشجار.

  • رقم التواصل: لا يوجد رقم متاح في الوقت الحالي ولكن يمكنك الإطلاع على منيو مطعم وكافيه قهوة أركان بلازا والطلب من هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من 8 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل.

ان اي اف كافيه(NAF – The Coffee Roasters)

إن كنت تفضل الهدوء أو تبحث عن مكان مناسب لقضاء الوقت في الدراسة أو العمل مع كوبٍ من القهوة المقطرة يدويًا على يد واحد من أمهر الباريستا، فبالتأكيد يجب أن يكون NAF – The Coffee Roaster هو وجهتك في أركان بلازا مول، والذي يقدم أيضًا بعض الأطباق الجانبية الخفيفة المصنوعة بعناية لتكون وجبة إفطار شهية وصحية في الآن ذاته.

  • رقم التواصل: 11155557 011
  • مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل.

لمغامرات أكثر اقرأ عن: كل ما يتعلق بـ زيد بارك الشيخ زايد من هنا.

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – NِAF The Coffee Roaster

كافيه ومطعم (BitterSweet)

هل تود اختبار تجربة السفر لإيطاليا عن طريق زيارة أركان بلازا مول الشيخ زايد؟ لا تفوت إذًا تجربة كافيه بيتر سويت، والذي حرص على أن يكون تصميم الكافيه محاكي أشهر الكافيهات والمطاعم الإيطالية، كما أنه يقوم بتقديم أفضل أنواع البيتزا الإيطالية بأسرارها مع أشهر المشروبات والحلويات بنكهتها الأصلية، فإن كنت من محبي التجارب الجديدة بالتأكيد ستعجبك تجربة كافية ومطعم بيتر سويت.

  • رقم التواصل: 00045544 010
  • مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا وحتى 11 قبل منتصف الليل.

كافيه (Blooms & beans)

يختلف كافيه Blooms & Beans عن باقي كافيهات الشيخ زايد في شكل وتصميم الديكورات التي تأخذك إلى عالم من الخيال حيث تشعر وكأنك انتقلت إلى أجواء فيلم رومانسي، حيث يجمع بين كونه كافيه ومحل للزهور يمنح الزوار تجربة مختلفة ومنعشة لمذاق القهوة بإطلالة الورود المتفتحة، مما يساعدك على الاستجمام وبدء صباحك بكل حيوية ونشاط.

ينفرد الكافيه بتقديم قائمة مميزة من مأكولات ومشروبات استثنائية يتم تقديمها بطرق مبتكرة متناسبة مع ديكورات المكان وأذواق عملائه، كما يتوفر ملحق (مساحة) خارجي لمحبي الاستمتاع بنسمات الهواء الطلق أثناء تناول القهوة.

  • رقم التواصل: 79160008 012
  • مواعيد العمل: يوميًا من 8 صباحًا وحتى 11:30 قبل منتصف الليل.

أطلع أيضًا على: مطاعم أكتوبر | أشهر 27 مطعم في الحصري والحي المتميز في 2024

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – Blooms & beans

كافيهات جاليريا الشيخ زايد (GALLERIA 40 Mall) 

يتمتع جاليريا 40 مول الشيخ زايد بموقع مميز من حيث سهولة الوصول؛ حيث يقع على امتداد محور 26 يوليو مباشرة، ويعتبر مول جاليريا أحد أكثر مولات الشيخ زايد إقبالًا وتميزًا؛ لما يضمه من عشرات محلات التوكيلات العالمية فضلًا عن الكافيهات والمطاعم الخارجية ذات الإطلالة المميزة، وأبرزها:

كافيه (DARA’s ICE CREAM)

على الرغم من كون “دارا أيس كريم” ليس كافية بمفهومه التقليدي، إلا أنه أكثر الأماكن إقبالًا في جاليريا 40 مول، وقد لاقى المكان العديد من التعليقات الإيجابية من رواده بناءًا على جودة ما يقدمه من أصناف المثلجات المتنوعة والغنية، فضلًا عن العديد من الحلويات والمشروبات الأخرى التي تناسب كافة الأذواق.

  • رقم التواصل: 03135402 011
  • مواعيد العمل: يوميًا من 12 ظهرًا وحتى 12 منتصف الليل، ويستمر حتى 1 ليلًا في أيام العطلة.

يمكنك إيجاد: محلات للبيع في 6 أكتوبر من هنا.. محلات للإيجار في 6 أكتوبر من هنا

كافيه ومطعم (Loris)

إن كنت من عشاق الطعام الشامي وبخاصة اللبناني فإن مطعم وكافية (Loris) بالتأكيد سيكون وجهتك المفضلة في جاليريا 40 مول الشيخ زايد، كما أنه مناسب لمحبي تجارب الطعام الجديدة من مختلف الثقافات، حيث يقدم أطباق من مختلف المطابخ حول العالم.

يتميز كافية ومطعم لوريس بأنه أحد كافيهات الشيخ زايد القليلة التي يمكنك إقامة احتفالًا بها سواء لأعياد الميلاد أو الخطوبة ولكن يجب الحجز مسبقًا والترتيب مع طاقم المطعم، وبه مساحة خارجية للجلوس علاوة على تقديمه لأطباق مميزة خاصة لمحبي الطعام النباتي.

  • رقم التواصل: 50540541 010
  • مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل
كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد -Loris

كافيه (Ovio)

للتمتع بتجربة أوروبية 100% لا تتردد في زيارة كافيه ومطعم Ovio داخل جاليريا مول، والذي يعد من أحسن كافيهات الشيخ زايد؛ نظرًا لجودة ما يقدمه من مشروبات وطعام من المطبخ الأوروبي مقابل أسعار مناسبة، ويقدم الكافيه منيو غني بأقسام مختلفة منها: المخبوزات الشهية على الطريقة الفرنسية، الفطار ويوجد به قسم خاص بأطباق البيض المميزة، الباستا، ساندوتشات بميسكات جديدة ومتنوعة، إضافة إلى قسم خاصة بالقهوة والمشروبات بأنواعها، ويوجد به ركن خاص للطعام النباتي.

يمتاز كافية Ovio بديكورات راقية ومميزة مستوحاة من الطراز الأوروبي الحديث الذي يتناسب مع أذواق الزوار، كما أنه يقدم خيارات مختلفة للجلوس سواء داخل الصالة أو في الساحة الخارجية حيث الهواء المنعش، بما يضمن لك قضاء وقت مميز وممتع برفقة أصدقائك أو أسرتك.

  • رقم التواصل: 1333890 010
  • مواعيد العمل: يوميًا من  8 صباحًا وحتى الـ 12 منتصف الليل، وتقدم وجبات الإفطار من 8 صباحًا حتى 1 ظهرًا.

تجد أيضًا: دليل مطاعم مدينة نصر | أفضل 18 مطعم من هنا

كافيه ومطعم (The Food District)

مهما كان ذوقك في الأكل أو المشروبات فبالتأكيد ستجد ما تفضله داخل “ذا فود ديستريكت”، حيث يعتبر التنوع الكبير في المنيو هو أهم ما يميز الكافية بين كافيهات الشيخ زايد الأخرى، فضلًا عن تصميمه الكلاسيكي المتناغم الذي يناسب كافة الأذواق، كما أن به ركن خاص للعائلات ويمكن الاتفاق مع فريق العمل لتجهيز وإقامة بعض حفلات لأعياد الميلاد، ويقدم خدمة التوصيل في نطاق الشيخ زايد.

  • رقم التواصل: 10005784 011
  • مواعيد العمل: يوميًا من 8 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل.
كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – The Food District

كافيه (KEKI Japanese Bakery & Specialty Coffee)

بديكورات ولوحات يابانية يتألق كافيه KEKI Japanese Bakery بين كافيهات جاليريا مول الشيخ زايد، والحاصل على تقييم خمس نجوم من قبل رواده من مختلف الجنسيات والثقافات، فبمجرد أن تطأ قديمك المكان تشعر وكأنك دخلت إلى أجواء الانمي الياباني Kik’s delivery service، والذي يقدم مخبوزات يابانية عالية الجودة مع قائمة كبيرة من أنواع الكيك الياباني وأصناف من الحلوى الأخرى رائعة المذاق.

كل هذا إلى جانب ركن خاص بالإفطار والغداء، وتجد قسم للمشروبات بأنواعها ولعل أهم ما يميز كيكي بيكري هو تقديم جميع أنواع القهوة اليابانية الساخنة والايس كوفي التي حتمًا ستود تجربتها، لا تفوّت تجربة الاستمتاع بألذ قهوة صباحية مع خبز ياباني داخل الكافيه وسط أجواء هادئة تساعد على الاستجمام والاسترخاء.

  • رقم التواصل: 0237966114
  • مواعيد العمل: يوميًا من الـ 9 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل.
  • العنوان: يتمركز الكافية في أول زايد – على طول محور 26 يوليو بالقرب من  جاليريا مول.

تابع جولتك بإكتشاف: أماكن خروج في الدقي تعرف على أفضل 20 كافيه في الدقي!

كافيهات الشيخ زايد
KEKI Japanese Bakery & Specialty Coffee – كافيهات الشيخ زايد

ارت كافية زايد (ART Cafe)

آرت كافيه هو أحد كافيهات الشيخ زايد الفريدة من نوعها، حيث لا تقتصر خدماته على تقديم القهوة فقط، وإنما يخرج الكافية بفكرته عن المألوف ليقدم خدمات اضافية واستثنائية لعملائه ألا وهي؛ دروس لتعليم الفن بأنواعه من فن الخط العربي والرسم، حيث يقوم الكافيه بعمل workshops بالمشاركة مع متخصصين في المجال مما يجعلك تشعر وكأنك في منزلك.

إذا كنت ترغب بتعلم شيء جديد أو تبحث عن مكان لقضاء وقت ممتع بطريقة مختلفة مع أصدقائك في جاليريا مول، يمكنك تجربة زيارة آرت كافية زايد للاستمتاع بأجواء حيوية مع تناول مشروبك المفضل.

  • رقم التواصل: 11170729 012
  • مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا وحتى 10 مساءًا

كافيهات كابيتال الشيخ زايد (Capital Business Park)

على طول محور 26 يوليو وبالقرب من أشهر المولات والشركات العملاقة مثل: (أركان بلازا – هايبر وان – ترافكو أتش كيو) يتمركز بيزنس كابيتال بارك الذي يعتبر بمثابة مجمع متكامل بين التجاري والخدمي، حيث يضم عشرات من المحلات لكبرى العلامات التجارية، إضافة إلى فروع ومقرات لعدد من الشركات والمراكز الخدمية، وكذلك الترفيهي فتجد به مجمع كافيهات الشيخ زايد ومطاعم تلبي كافة الأذواق، ومنها:

كيك كافيه (Cake Cafe)

بتصميم فريد يجمع بين الكلاسيك والمودرن يُقدم في كيك كافية أجود أنواع الكعك والكوكيز والمشروبات الباردة والساخنة التي تتوافق مع مختلف الأذواق، كما يتميز بأصناف الإفطار التي يقدمها من سندوتشات وأطباق مبتكرة، فضلًا عن البيئة الهادئة التي يوفرها الكافية لعملائه مع الإنترنت المجاني السريع الذي يجعل المكان ملائم جدًا للعمل أو الدراسة، كل هذا مقابل أسعار معقولة، حيث تبدأ ميزانية الفرد من 150 جنيه فقط إن اختار مشروب مع نوع من المخبوزات أو التوست.

  • رقم التواصل: 26659722 010
  • مواعيد العمل: من 10 صباحًا حتى 11 قبل منتصف الليل.

تعرف أيضًا على: اماكن خروج في مصر الجديدة من هنا

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – Cake Cafe

30 نورث كافيه (30 NORTH)

بميزانية تبدأ من 100 جنيه يمكنك الاستمتاع بخروجة مميزة في 30NORTH | Capital Promenade، والذي أضاف مفهوم جديد لتجربة القهوة في مصر، وهو أحد أرقى كافيهات زايد الذي يقدم خدمة مميزة وقائمة متنوعة من المشروبات وأصناف الحلوى العربية والغربية، فضلًا عن تنوع خيارات الجلوس إما في مساحة الـ outdoor في الهواء الخارجي أم بالداخل في جوٍ من الهدوء والسكينة الملائمة للدراسة والاجتماعات.

  • رقم التواصل: 03823030 012
  • مواعيد العمل: يوميًا من 8 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل.

كافيه ومخبز (Paul Bakery)

بخبرة تصل 150 عامًا في المشروبات والمخبوزات الفرنسية جاء paul bakery إلى مصر لينضم لقائمة كافيهات الشيخ زايد في كابيتال بيزنس بارك، والذي يجذب أصحاب الذوق الرفيع وأولئك الذين يبحثون عن الجودة والمذاق المميز والجلسات الصباحية الهادئة، فـ على الرغم من ارتفاع رينج الأسعار به، إلا أنه في المقابل يقدم خدمة استثنائية تستحق ذلك.

  • رقم التواصل: 242279647 02
  • مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا وحتى 11 قبل منتصف الليل.

دليل لأفضل: اماكن للخروج في القاهرة | 35 فكرة تستحق التجربة من هنا.

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – Paul Bakery

كافيهات الشيخ زايد بيفرلي هيلز

مشروع بيفرلي هيلز من سوديك أشهر الكمبوندات السكنية الواقعة في منطقة استراتيجية بمدينة زايد، والذي يتمركز به مول تجاري تحديدًا في حي ثاني الشيخ زايد في الجهة المقابلة للحي السادس عشر من طريق وصلة دهشور، يشتهر المول بوجود مجمع كافيهات مميزة التي تعد من أفضل كافيهات الشيخ زايد من حيث الجودة والأسعار المناسبة للميزانيات المتوسطة، ونجد من بين تلك الكافيهات:

كافيه (Beanos)

بميزانية تبدأ من 50 جنيه فقط للفرد يمكنك الاستمتاع بخروجة ممتعة مع أصحابك في كافيه بينوس بيفرلي هيلز الشيخ زايد، حيث يقدم الكافية قائمة بألذ الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة بين القهوة، العصائر الفريش، الكوكتيل، والسموزي وغيرها، كما أنه يقدم خدمة الانترنت المجاني، ومتاح به مساحة خارجية لتجمعات الأصدقاء والعائلات الكبيرة.

  • رقم التواصل: 38517028 02
  • مواعيد العمل: يوميًا من 7 صباحًا وحتى 1 بعد منتصف الليل.

اعرف أكثر عن: أفضل كمبوندات الشيخ زايد من هنا..

بوتري كافيه (Pottery Cafe)

بوتري كافيه هو واحد من أشهر سلاسل كافيهات القاهرة والجيزة وأكثرها انتشارًا خاصة في المناطق الحيوية من المدينة مثل الدقي والزمالك إلى جانب وجود فروع له داخل أشهر مولات الجمهورية، وبالحديث عن فرع الشيخ زايد المتمركز في بيفرلي هيلز؛ فهو أحد أكثر تلك الفروع تميزًا من حيث التصميم، والذي يوفر جو مختلف وهادئ خاصة في الصباح، مما يجعله مناسب لمحبي العمل أو القراءة في بيئة هادئة مع تناول وجبة صباحية صحية ومشروب القهوة المميز.

  • رقم التواصل: 12228805 010
  • مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا وحتى 12 بعد منتصف الليل.

جولة أخرى حول: أشهر محلات ومطاعم مول داون تاون التجمع الخامس من هنا.

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – Pottery Cafe

كوستا كافيه (Costa Cafe)

يعد كافيه كوستا من أشهر سلاسل الكافيهات عالميًا ومحليًا، والذي تنتشر له فروع عديدة في أغلب محافظات ومدن مصر، ويعتبر أحد أشهر كافيهات بيفرلي هيلز الشيخ زايد بالنسبة لمحبي القهوة، حيث أنه متخصص في جميع أنواع القهوة الساخنة والباردة مع تقديم بعض أصناف الحلوى المميزة.

  • رقم التواصل: 03030988 010 – 37966720 02
  • مواعيد العمل:  يوميًا من 7 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل.

كافيه (Derby Lounge Beverly)

من أهم ما يميز كافيه Derby Lounge Beverly عن غيره من كافيهات الشيخ زايد هو جمعه للجانب الترفيهي مع اتجاهه الأساسي كـ كافية، حيث تجد بداخله إلى جانب المشروبات العديد من الألعاب المفضلة للشباب والمراهقين، مثل: البلياردو وكرة الطاولة إضافة إلى بعض الألعاب المخصصة للأطفال والتي تجعل منه مكان مثالي للعائلات كذلك.

  • رقم التواصل: 17112018 011
  • مواعيد العمل: يوميًا من 12 ظهرًا وحتى 5 صباحًا.

تعرف تحسبًا على: أشهر مطاعم مول مصر من هنا.

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – Derby Lounge Beverly

لا تفوت زيارة: ووك اووف كايرو WOC الوجهة الأولى للتسوق والخروج في زايد!

مطعم وكافيه أووبس (Oops! restaurant & Cafe)

يتميز كافيه أوبس بديكوراته الكلاسيكية البسيطة وكذلك أصناف الطعام المتنوعة التي يقدمها والتي تناسب كافة الأذواق، فإن كنت ترغب في قضاء وقت لطيف وهادئ بعد يوم عمل شاق أو تبحث عن مكان للخروج والتجمع مع أصحابك في يوم العطلة داخل كمبوند بيفرلي هيلز ننصحك بتجربة مطعم اووبس، والذي يقدم قسم خاص للنباتيين ومساحة اوت دور للجلوس بحرية في الهواء.

  • العنوان: 4Mix Mall – بيفرلي هيلز الشيخ زايد
  • رقم التواصل: 00123453 011
  • مواعيد العمل: يوميًا من 8 صباحًا وحتى 2 بعد منتصف الليل.
Oops! مطعم وكافيه - كافيهات الشيخ زايد
Oops! مطعم وكافيه – كافيهات الشيخ زايد

مطعم وكافيه أيه سي إي (ACE cafe & restaurant)

استمتع بغداء مميز بصحبة عائلتك أو أصدقائك داخل مطعم وACE cafe والذي يقدم خدمات راقية سواء على مستوى الطعام أو التعامل مع الزبائن، تجد قائمة شاملة لأقسام مختلفة من الطعام العربي الأصيل ومشروبات مميزة، كما يوفر للجلوس في الخارج مع شاشات HD لمشاهدة جميع المباريات، مما يجعله مكان مثالي للتجعات الشبابية في الشيخ زايد.

  • العنوان: 4Mix Mall – بوابة 8 – بيفرلي هيلز الشيخ زايد
  • رقم التواصل: 53822729 015
  • مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا وحتى 2 بعد منتصف الليل.

اكتشف أفضل: أماكن الخروج ومطاعم الاسكندرية لعام 2024 من هنا

كافيهات الشيخ زايد
كافيهات الشيخ زايد – ace cafe & restaurant

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا حول كافيهات الشيخ زايد، نأمل أن تكون قد وجدت الوجهة المثالية لخروجتك القادمة في مناطق الشيخ زايد، وفي حال كنت تبحث عن مزيد من المعلومات أو أماكن الخروج والإقامة في جميع محافظات مصر طالع مدونة عقار يا مصر.

أما إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية في الشيخ زايد أو في المناطق المجاورة، نذكرك أنه يمكنك الاستعانة بمنصتنا أفضل منصة عقارات للبيع في مصر حيث تجد محرك بحث كامل يضم جميع العقارات في مناطق مختلفة من الجمهورية، حدد المنطقة ونوع الوحدة وقارن بين الإعلانات المعروضة واختر المناسب لك وتواصل مباشرة مع صاحب الإعلان.

عقارات قد تهمك

حمل تطبيق عقار يامصر

عقار يا مصر للعقارات يمكنك عرض عقاراتك بكل سهوله معنا ستجد كل ماتبحث عنه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي ضد النسخ