facebook pixel
أماكن للخروج

تعرف على أشهر مطاعم مول مصر وإضافات 2024

مطاعم مول مصر

لا تحلو العطلات أو رحلات التسوق دون سحر الطعام اللذيذ، النكهة الغنية والرائحة التي تأسرنا عن بعد، والأطباق المُزينة التي تحمل ما لذ وطاب من أصناف الطعام المختلفة، وعندما نتحدث عن مطاعم مول مصر فإنه بإمكاننا القول بأنها تجمع فاخر وأنيق لمختلف ثقافات الطعام سواء المحلي أو العالمي. 

أشهر مطاعم مول مصر 

تناولنا في مقال سابق دليل محلات مول مصر وأهم المراكز الترفيهية وصالات الألعاب ودور السينما وكل ما يتواجد داخل المول من أنشطة، وخلال هذا المقال سوف نستعرض فئات المطاعم داخل المول وأهم الأطباق التي تميّز كل منها. 

المطاعم الكلاسيكية في مول مصر 

لا تزال الجلسات الهادئة والموائد المستقرة هي النمط المفضل لدى الكثيرون، ويضم هذا النوع من المطاعم في مول مصر العديد من الثقافات، سواء الأطباق الشعبية المصرية التي يمتاز بها خبراء المطبخ المصري مثل كاسبر آند جامبينيز الذي اشتهر بقائمة واسعة من أطباق الدجاج واللحم والأسماك أيضًا، إلى جانب السلطات والمقبلات الجديدة والمتميزة. 

ومن قلب العاصمة اللبنانية بيروت التي عُرفت بذوق فريد في المشويات والمخبوزات على وجه التحديد يقدم لنا مطعم بيت العز أشهى وألذ الأطباق اللبنانية، استمتع بمخبوزات وشطائر بيروت الساخنة إلى جانب المقبلات الشهية ولا تنسى تجربة البطاطا الحارة التي تفوقت بمذاقها الأصيل على كافة أطباق المقبلات العربية في مطاعم مول مصر

تركيا أيضًا انفردت بركن مميز يتمثل في مطعم بوسبوروس، حيث أطباق اللحم التركي التي تتنوع بين الأطباق التقليدية والمشويات على اختلاف أشكالها، إلى جانب بعض الأطباق المبتكرة التي تدمج بين المطبخ العربي والتركي بصورة احترافية لتقدم لنا مذاق فريد ونكهة لم تجربها من قبل، واسأل أيضًا عن سر حلوى بوفالو.  

وتضم قائمة المطاعم الكلاسيكية الرائجة في مول مصر أيضًا: أبو السيد، ابن البلد، بوتشرز برجر، بوسوبورس، بيت العز، بيتزا كلوب، تشيكن اند ريبس، تشيليز، تي جي اي فرايدايز، دسوقي وصودا، سيزلر، كانتري هيلز، لاسيتا، لبش، موري سوشي تيدز، موكاي، مينس برجر، وان أوك. 

مطاعم مول مصر
مطاعم مول مصر

مطاعم الوجبات السريعة 

الوجبات السريعة تعني استراحة قصيرة خلال جولة التسوق أو الترفيه، لشحن طاقتك وإضفاء المزيد من المرح إلى يومك، وفي قائمة مطاعم مول مصر للوجبات السريعة ستجد العديد من الخيارات التي ترضي كافة الأذواق، فإذا كنت نمطيًا تفضل المألوف والمعتاد يمكنك الوصول ماكدونالدز أو بيتزا هت فهم أصدقاء الطفولة. 

أما عن الوجبات الأكثر مرحًا فيمكنك تجربة أحد الأطباق أو الساندوتشات الجديدة من تشيكن فيلا أو بروكلين، فالأول ينفرد بأطباق حصرية من الدجاج وطرق مبتكرة للاستمتاع بنكهة الدجاج الغنية، والثاني لمحبي اللحوم والبرجر فيمكنهم تذوق أفضل طعم لشرائح اللحم المشوية أو دوائر البرجر المشبعة بتوابل وبهارات اللحم الغنية. 

ولأن الطعام الآسيوي ينال إعجاب الكثيرون فإن آسيان كورنر يوفر العديد من الأطباق السريعة من ثقافات آسيوية مختلفة مثل الهند والصين واليابان وماليزيا وغيرها، فهناك العديد من الوصفات التي تستحق الاستكشاف والتعرف على أشهر أطعمة المطابخ الأخرى، فلا بأس بمغامرة سريعة خارج مصر تغير إيقاع اليوم. 

وإليك قائمة مطاعم الوجبات السريعة في مول مصر: اسيان كورنر، العمدة، بافلو برجر، باندا هاوس، برجر كينج، بيتزا هت، تشيكن فيلا، بروكلين، طربوش، كنتاكي، كوك دور، ماكدونالدز، هارديز.  

تابع أيضًا: أفضل مطاعم مفعمة بالنشاط | أشهر المطابخ العالمية في أجواء مصرية

مطاعم الوجبات السريعة في مول مصر
مطاعم الوجبات السريعة في مول مصر

الأطعمة الصحية في مول مصر 

لمسة معاصرة وضعتها بعض مطاعم مول مصر وتمكنت بالفعل من الجمع بين المذاق الفريد والطعام الصحي، طرق مبتكرة قدموا لنا من خلالها أطباق رئيسية وجانبية بأقل عدد ممكن من السعرات الحرارية، فلم تعد الموازنة بين النمط الصحي والمرح والوجبات السريعة أمرًا صعبًا طالما أنك قررت الذهاب إلى مول مصر. 

لمسة خاصة من مطعم ليلى اللبناني أحد أشهر مطاعم مول مصر تأخذك إلى مطبخ بيروت العريق، ولكن في هذه المرة لن تكون الرحلة عبئًا على صحتك، لأنه يقدم وجبات صحية من الدجاج بوصفة وتتبيلة سرية تجعلها الأفضل من حيث المذاق والأثر الصحي، إلى جانبها أطباق السلطة الخضراء المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق، ناهيك عن حلوى الزبادي والفواكه المنعشة. 

لن تستطيع مقاومة أطباق بينوز الصحية أيضًا، أو حلويات مقهى بول الفرنسي ذات الجودة الاحترافية والمذاق المثالي، وطرق الطهي والتحضير التي تأخذ المذاق إلى أعلى معدلات الدقة والجمال، جرب طبق اليوم من بينوز واتبعه بتحلية مميزة من بول، وإن كنت من محبي المشروبات المثلجة أو الساخنة ستجد ما يروق لك أيضًا في مقهى بول. 

الأطعمة الصحية في مول مصر 
الأطعمة الصحية في مول مصر

المقاهي في مول مصر

تكمن متعة الرحلة في دقائق الاستراحة القصيرة، تلك الدقائق التي نلتقط فيها أنفاسنا ونستمتع بالمشروبات الساخنة أو تلك المثلجة المنعشة، والتهام بعض الحلوى أو الوجبات الخفيفة، فأيًا ما كان مخطط يومك فلابد أن تجرب خلطة القهوة المحوجة من اتيباسي المخصصة لمحبي القهوة ومستكشفي العالم البني. 

وإذا كنت من محبي الهدوء والرفاهية بعيدًا عن مراكز التسوق، فاتجه مباشرة إلى امبوريو أرماني حيث الكلاسيكية في أبهى صورها والهدوء، والمشروبات المتنوعة التي تأخذك في رحلة عبر الزمن على أوتار الموسيقى الكلاسيكية الرائجة، والديكورات الخشبية العتيقة التي تجمع بين الأناقة والكلاسيكية، تجربة مختلفة وركن مميز داخل مجمع مطاعم مول مصر.

أما عن ستاربكس فقد انفرد بموقع متميز اتخذ به مساحة واسعة ليوفر لك جلسة مميزة برفقة أسرتك أو أصدقائك، احصل على مشروبك المفضل واستمتع بالهواء الطلق وسط المساحات الخضراء، ولا تنسى تجربة أصناف الحلوى والمخبوزات الجديد بنكهة مميزة من ستاربكس. 

قائمة أشهر المقاهي في مول مصر: أتيباسي، اسبرسو لاب، امبوريو ارماني كافيه، بريوش دويه، بول، بينوز، ستاربكس، سنيور شورو، لابوار كافيه. 

استكشف مولات القاهرة | 18 اختيار لأفضل مولات وسط البلد والقاهرة الجديدة

المقاهي في مول مصر
المقاهي في مول مصر

ركن الحلويات في مول مصر

التلذذ بتلك اللقيمات الصغيرة التي صنعت باحترافية بالغة ومكونات حلوة يأخذ يومك إلى أعلى مستويات الرفاهية، إذا كنت من محبي المثلجات وتعشق ألوان الآيس كريم الزاهية فجرب أشهى النكهات الجديدة والمبتكرة من كولد ستون كريميري، تجربة مثالية لكافة أنواع المثلجات وأصنافها. 

وفي حالة أن هوس الرشاقة يراودك طوال الوقت فيمكنك التوجه إلى يوجيز حيث أصناف الحلوى الصحية الخالية من الدسم وبعيدة عن أطنان السكر والشيكولاته، ولكنها مزيج رائع من الفواكه وتناغم فريد بين النكهات المختلفة يُذيب القلب دون قلق على مؤشر الميزان، وجرب أيضًا حلوى الفواكه من باسكن روبنز. 

إلى جانب مطاعم مول مصر ستجد واحدًا من أشهر وأعرق صناع الشيكولاتة، يمتلكون سر الإبداع في تحويل بذور الكاكاو والمكسرات إلى أشهى وألذ أصناف الشيكولاتة، وابتكار النكهات الجديدة التي نتلهف لتذوقها ومقارنتها بقائمة إبداعاتهم المتجددة، جرب شوكولاتة باتشي المميزة واستمتع بالمذاق الفريد. 

قائمة محلات الحلوى والمشروبات المتخصصة في مول مصر: أبو عوف، أونكل فلافي، امتنان، ارزوم اوكا، المحمصة اللبنانية، باتشي، بينك بيري، دايت دايريكشن، ديب اند ديب، شوكو نت، كاندي بلانت، كوكو روزا، كولد ستون كريميري، لاديكوب، نسبرسو، نولا، يوجيز، هاوس أوف كاكاو.

ركن الحلويات في مول مصر
ركن الحلويات في مول مصر

حمل تطبيق عقار يامصر

عقار يا مصر للعقارات يمكنك عرض عقاراتك بكل سهوله معنا ستجد كل ماتبحث عنه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي ضد النسخ