facebook pixel
مقالات عامة

مطاعم اكتوبر | أشهر 27 مطعم في الحصري والحي المتميز في 2024

أصبحت مدينة 6 اكتوبر واحدة من أهم المناطق السكنية في القاهرة خاصة بعد التوسعات الكبيرة على المستوى العمراني والخدمي والترفيهي كذلك؛ مما جعلها وجهة مميزة للتسوق والتنزه، الأمر الذي شجع المستثمرين على افتتاح مشاريع جديدة ولاسيما في مجال المطاعم، وبالفعل نجد أن مطاعم اكتوبر تشهد إقبال مزدحم ومتزايد في الآونة الاخيرة من السكان وزوار المدينة.

خلال السطور التالية سنقدم لكم دليل شامل حول أفضل مطاعم اكتوبر الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في أشهر أحياء المدينة، مع تفاصيل العناوين والأرقام والخدمات، ولا تنسى أنه يمكنك متابعة كل جديد حول أحدث المشاريع السكنية والترفيهية بأكتوبر وغيرها من مدن الوجه البحري والقبلي عبر منصة عقار يا مصر المجانية.

نبذة عن مدينة 6 اكتوبر

مدينة السادس من أكتوبر من أهم وأكبر المدن الجديدة نسبيًا في القاهرة الكبرى، والتابعة جغرافيًا لمحافظة الجيزة، تنفرد المدينة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من مدينة الشيخ زايد والقرية الذكية وعدد كبير من المعالم الحيوية؛ مما جعلها موطن للعديد من الأفراد والمغتربين من داخل وخارج مصر، وبالتالي أصبحت مركز متنوع للثقافات، الأمر الذي ساهم في التوسع والتنويع في مجال الخدمات.

 تشتهر مدينة أكتوبر بمشاريعها القومية المتنوعة المناسبة لجميع مستويات الإسكان، فهي تضم عدد كبير من الكمبوندات والمجتمعات السكنية الراقية، فضلاً عن كونها مقراً للعديد من الشركات العالمية، فصارت حلماً لكافة الباحثين عن تجربة سكنية راقية في القاهرة، وكذلك الطامحين في الحصول على وظيفة مرموقة أو فرصة عمل مميزة. 

يمكنك إيجاد: شقق للبيع في 6 أكتوبر من هنا.. شقق للإيجار في 6 أكتوبر من هنا..

تتعدد الوجهات الترفيهية وأماكن الخروج في أكتوبر ولعل أكثرها انتشارًا المطاعم والكافيهات؛ والتي تخدم مختلف الأذواق والثقافات والطبقات الاجتماعية، والآن نعرض لكم أفضل مطاعم مدينة اكتوبر حسب تصنيف الطعام: 

مطاعم اكتوبر مشويات

إذا كنت متشوق لتجربة أصناف مشويات مميزة لم يسبق لك تذوقها من قبل، فإن مطاعم أكتوبر هي الخيار الافضل لك، حيث تشتهر مدينة أكتوبر على وجه الخصوص بوجود العديد من مطاعم المشويات عالية الجودة والتي تقدم أفضل أكلات المشويات العربية الأصيلة، وفيما يلي سنعرض لك مجموعة من أفضل مطاعم أكتوبر للمشويات والتي ننصحك بتجربتها:

مطعم أبو خالد

إذا كنت تبحث عن مطاعم مشويات في الحصري، فإن مطعم أبو خالد يعد من أشهر مطاعم المشاوي الموجودة في أكتوبر والذي يتمتع بخبرة طويلة تتجاوز 20 عام في مجال تقديم المشويات بجميع أنواعها، فالمطعم يضم كوادر من أمهر الطهاة المتخصصين في المشويات فقط وتحضيرها بنكهات مميزة، وتتنوع القائمة بين أطباق رئيسية، ركن للطواجن، محاشي ومعجنات، وسندوتشات بالإضافة إلى شوربات وسلطات. 

  • العنوان: مركز هنيدة الامريكية بجوار جامعة 6 اكتوبر – ميدان الحصري.
  • رقم الهاتف: 01222200506 – 01141336201.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 11 صباحًا وحتى 11 بعد منتصف الليل على مدار الأسبوع.
مطعم مشويات أبو خالد مطاعم اكتوبر.
مطعم مشويات أبو خالد مطاعم اكتوبر.

مطعم بهية

يقدم مطعم بهية أفضل أصناف المشاوي في مدينة أكتوبر بصفة خاصة وبين مدن القاهرة والجيزة بصفة عامة، وتعتبر الصواني المجمعة لأصناف مشاوي مختلفة من أكثر الخيارات المميزة لديه والتي ساعدت على استقطاب العديد من الزوار، والتي تكفي حتى 8 أفراد، ويعتبر من أشهر صواني بهية (صينية فتة باللحمة المحمرة – صينية البركة – صينية خير بلدنا – صينية الوليمة).

  • رقم الهاتف: 19074 – 01050094206.
  • العنوان: ميدان الحصري بجوار دبي فون ستور – الحي الأول.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 9 صباحًا وحتى 4 بعد منتصف الليل على مدار الأسبوع.
مطعم بهية مطاعم اكتوبر.
مطعم بهية مطاعم اكتوبر.

مطعم مشاوي البرنس السوري

ننتقل في قائمتنا التي تضم أفضل مطاعم مشويات في أكتوبر إلى مطعم البرنس السوري، والذي يعد من الخيارات المميزة لسكان الحي الثاني والراغبين في تناول المشويات على الطريقة السورية التقليدية، ويشتهر المطعم بإمتلاكه مزرعة وجزارة خاصة به؛ مما يضمن جودة اللحوم، يقدم المطعم خدمة التوصيل السريع لباقي أحياء اكتوبر.

  • رقم التليفون: 01065965478 – 01159379360
  • العنوان: سنتر على الدين الجديد – شارع جيل 2000 – الحي الثاني.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 10 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل على مدار الأسبوع.
مطاعم مشويات اكتوبر.
مطاعم مشويات اكتوبر.

مطعم حسني الكبابجي

ولا يمكن أن تكتمل القائمة دون ذكر أفضل مطعم مندي في اكتوبر؛ مطعم حسني الكبابجي والذي يقدم أفضل أنواع اللحوم المتبلة بنكهات مميزة كورقة اللحمة، أصناف الضاني، الكبدة، الكباب، والكفتة، كما أن للحمام المحشي مذاق خاص هناك، ويوفر المطعم جلسات لطيفة تتمتع بقدر عالي من الخصوصية جعلته الخيار الأفضل لاجتماع العائلة والأصدقاء. 

  • رقم التليفون: 01001005309.
  • العنوان: شارع المحور المركزي النصر بجوار مطبعة الدريني – الحي الثالث – أكتوبر.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 11 صباحًا وحتى 3 بعد منتصف الليل على مدار الأسبوع.
مطعم مشويات حسني مطاعم اكتوبر.
مطعم مشويات حسني مطاعم اكتوبر.
اعرف أكثر عن: مشروع دجلة بالمز من هنا، وكمبوند بادية بالم هيلز أشهر كمبوندات 6 اكتوبر من هنا..

مطعم مشويات ابو عمر

يعتبر مطعم مشويات أبو عمر من أشهر مطاعم المشاوي في مصر، ومن أهم مطاعم المشويات في أكتوبر والتي توفر مجموعة متنوعة من المشويات ذات النكهة السرية والتي يبدع بها طهاة المطعم، وتتنوع الخيارات بين وجبات فردية وأخرى عائلية بأسعار مناسبة للغاية؛ مما ساعد على جذب أعداد كبيرة من الزوار خاصة في عطلات نهاية الاسبوع.

  • العنوان: سنتر المنصوري – الحي الحادي عشر – 6 أكتوبر.
  • رقم التليفون: 01007894251.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 12 ظهرًا، وحتى 2 بعد منتصف الليل على مدار الأسبوع.
مطعم مشويات ابو عمر مطاعم اكتوبر.
مطعم مشويات ابو عمر مطاعم اكتوبر.

مطعم كبابجي ومشويات القدس

يتميز مطعم كبابجي ومشويات القدس بأنه يقدم ألذ أنواع المشويات الشرقية بإمكانية وجودة عالية، بالإضافة إلى تحضير مختلف أطباق المشاوي على أيدي أفضل الطباخين المحترفين، حيث يتيح لك فرصة تناول أنواع مختلفة من المشويات (كباب – كفتة – سجق) بأسعار معقولة ومناسبة مقارنة بكمية الطعام وجودته، ويمكن الاعتماد على المطعم في العزومات والكميات الكبيرة. 

  • العنوان: مساكن أبو الوفا الشارع الرئيسي (التأمين الصحي) – الحي السادس – 6 اكتوبر.
  • رقم التليفون: 01121576228 – 01069986100
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه على مدار 24 ساعة على مدار الأسبوع.
مطعم مشاوي مكة مطاعم اكتوبر.
مطعم مشاوي مكة مطاعم اكتوبر.

قد يهمك: شقق للبيع في حدائق أكتوبر من هنا.. شقق للإيجار في حدائق أكتوبر من هنا..

مطاعم اكتوبر الحصري

يعتبر ميدان الحصري هو المنطقة المركزية في مدينة 6 اكتوبر وبمثابة قلبها النابض، حيث يقع في الحي السابع وتتفرع منه العديد من الشوارع التي تربط بين أحياء المدينة ومحور 26 يوليو، كما أنه يضم مجموعة من المعالم الهامة كمسجد الشيخ محمود خليل الحصري، جامعة 6 أكتوبر، وزمزم مول؛ فصار الوجهة الترفيهية الأولى لسكان المدينة، وفيما يلي نذكر لك قائمة بأفضل المطاعم هناك:

مطعم كبدة ومخ الشرقاوي

يمكنك تذوق ألذ ساندوتشات الكبدة، الجمبري، الفيلية، والمخ عند زيارة مطعم كبدة ومخ الشرقاوي، والذي يتميز بأسعاره المعتدلة حيث يمكنك طلب وجبات كاملة بأسعار تبدأ من 80 جنيه، وتستطيع الاختيار بين أنواع السلطة المختلفة والتي يعدها المطعم بإحترافية عالية لتناسب جميع الأذواق.   

  • العنوان: 283 شارع أولاد المهر – ميدان الحصري.
  • رقم الهاتف: 01009210522.   
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يوميًا من 10 صباحًا وحتى 5 صباحًا لليوم التالي.
مطعم كبدة ومخ الشرقاوي مطاعم أكتوبر.
مطعم كبدة ومخ الشرقاوي مطاعم أكتوبر.

اطلع على: دليل مطاعم مدينة نصر | أفضل 18 مطعم من هنا

مطعم باستاويسي

إذا كنت من عشاق الأطباق الإيطالية، عليك زيارة مطعم باستاويسي بميدان الحصري، والذي يشتهر بتقديم ألذ أنواع الباستا المغمورة بالصلصات والصوصات المميزة، والممزوجة بقطع الدجاج أو الجمبري والمغطاة بشرائح الموتزاريلا المبشورة، وعلى الرغم من أسعار المنيو المرتفعة نسبيًا؛ إلا أنه يضمن لك أجواء هادئة، مثالية وراقية للاستمتاع بطبقك المفضل بصحبة أسرتك أو أصدقائك.

  • رقم الهاتف: 19034- 0233384377
  • العنوان: 39 المحور المركزي – طريق النصر- بجوار محطة توتال – ميدان مسجد الحصري.  
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 10 صباحًا وحتى 2 بعد منتصف الليل على مدار الأسبوع.  
مطعم باستاويسي مطاعم أكتوبر.
مطعم باستاويسي مطاعم أكتوبر.

مطعم روستو

اكتسب مطعم روستو شهرة واسعة بين المطاعم السورية الموجودة في أكتوبر؛ وذلك للتنوع الشديد في قائمة الطعام المقدمة بين (وجبات مشويات لحوم – مشويات دجاج – ساندوتشات شاورما – دجاج البروستيد المقلي – فطائر ومناقيش – بيتزا)، ويتميز المطعم بخدمات التوصيل السريع لجميع أحياء أكتوبر.

  • رقم الهاتف: 01200001100 – 0238367934
  • العنوان: مول علي الدين – شارع الامريكية – الحصري – أكتوبر.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 9 صباحًا وحتى 4 بعد منتصف الليل على مدار الأسبوع.  
مطعم روستو مطاعم اكتوبر.
مطعم روستو مطاعم اكتوبر.

مطعم كبدة وصدقتها

يتخصص المطعم في تقديم أشهي أطباق الكبده (معصفرة – مشوية – دبس رمان – صاج – فاهيتا) بالإضافة إلى ساندوتشات الحواوشي الطازجة (ميكس تشيز – سجق بلدي – لحمة إسكندراني)، كما يقدم أكثر من 6 أنواع من الصوصات والسلطات والتي يمكن الاختيار بينها للحصول على الطعم المميز الذي تبحث عنه.

  • رقم الهاتف: 01210811115.
  • العنوان: المحور المركزي – الحي الأول – المجاورة الأولى – ميدان الحصري.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم من 8 صباحًا وحتى 2 بعد منتصف الليل، وقد تختلف المواعيد في أيام العطلات.
مطعم كبدة وصدقتها مطاعم اكتوبر.
مطعم كبدة وصدقتها مطاعم اكتوبر.

اكتشف: دليلك الشامل لأفضل مطاعم طنطا لخروجة متكاملة (100%)

مطاعم أكتوبر المتميز

يعتبر الحي المتميز من أهم الأحياء الموجودة بمدينة أكتوبر؛ وذلك لموقعه الاستراتيجي الفريد بالقرب من واحد من أهم معالم المدينة؛ وهو مول العرب، كما أنه يضم مجموعة من الصروح التعليمية الهامة في مصر والوطن العربي كجامعة مصر للعلوم والكتنولوجيا وجامعة النيل الدولية.

يضم الحي أيضاً عدد من التجمعات السكنية الراقية مثل: كمبوند مينا جاردن سيتي وكمبوند نسمة، وقد شجع ذلك كبار المستثمرين في مجال المطاعم على افتتاح باقة من المطاعم الراقية التي يقصدها جميع سكان أكتوبر والشيخ زايد والتي تشتهر بتقديم أطباق عالمية من مختلف البلدان وكذلك خدماتها رفيعة المستوى، ويعتبر من اشهرها: 

مطعم سمكة وصناره

هل تبحث عن مكان يقدم مأكولات بحرية فاخرة بأنواع مختلفة؟ فإن مطعم شبكة وصناره هو الخيار الأفضل لك حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأسماك والأطعمة البحرية (البلطي – البوري – الجمبري – الاستاكوزا)، والتي تتنوع بين الأصناف المقلية والمشوية وكذلك الصواني والطواجن. 

  • رقم التليفون: 01003075600.
  • العنوان: مول رامو – الحي المتميز – أكتوبر.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 10 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل على مدار الأسبوع.
مطعم سمكة وصناره مطاعم اكتوبر.
مطعم سمكة وصناره مطاعم اكتوبر.

ابحث عن: دوبلكس للبيع في 6 أكتوبر من هنا.. دوبلكس للإيجار في 6 أكتوبر من هنا..

مطعم هضبة الشام للمأكولات السورية

يكتسب مطعم هضبة الشام شهرة واسعة بين سكان الحي المتميز؛ وذلك نظير أطباقه المميزة وخدماته الاستثنائية التي يقدمها لزواره، وتضم القائمة أصناف الدجاج المشوي والمقلي، بالإضافة إلى ساندوتشات الشاورما، وننصحك بتجربة فتة شاورما ميكس (دجاج – لحم) عند زيارتك التالية للمطعم والتي تقدم مع التومية والمخلل السوري.

  • العنوان: سنتر بلازا (السنتر التجاري) – الحي المتميز – أكتوبر.
  • رقم الهاتف: 01112348777.
  • مواعيد العمل: مفتوح من 9 صباحًا وحتى 3 بعد منتصف الليل، باستثناء يوم الأحد يفتح من 11 صباحًا.
مطعم هضبة الشام للمأكولات السورية مطاعم اكتوبر.
مطعم هضبة الشام للمأكولات السورية مطاعم اكتوبر.

مطعم سيتي كريب 

يتخصص مطعم سيتي كريب بتقديم أنواع الكريب الحادق خاصة الدجاج بأطعمته المختلفة (كرسبي، إستربس، بانيه، كوردن بلو، شيش، وكاتيوشة) مع إمكانية إضافة خضار، موتزاريلا، وصوص على حسب الرغبة، وتضم القائمة قسم خاص بالكريب الحلو والمكون من شوكولاته مع قطع الفاكهه التي تفضلها (فراولة، موز، أناناس، خوخ، كريمة، ومكسرات)، كما أنه يوفر منطقة جلوس خارجية مفتوحة لمحبي الجلوس في الهواء الطلق.  

  • العنوان: شارع محمد ناجي -قسم أول – الحي المتميز – اكتوبر.
  • رقم الهاتف: 01152979139.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من 11 صباحًا وحتى 11 مساءً على مدار الأسبوع.
مطعم سيتي كريب الحي المتميز مطاعم اكتوبر.
مطعم سيتي كريب الحي المتميز مطاعم اكتوبر.

مطعم وكافيه لاتيستي

من بين أشهر مطاعم الحي المتيمز؛ مطعم لاتيستي وهو من الخيارات المفضلة للعائلات؛ وذلك لمساحته الشاسعة وديكوره المريح، وقائمة الطعام متنوعة الأقسام التي يقدمها، ويمتاز عن غيره من مطاعم اكتوبر في عروض الموسيقى الحيّة التي يقدمها، والعروض والخصومات التي يقدمها يوميًا لعدة ساعات.

  • رقم الهاتف: 01022228650.
  • العنوان: مدخل السياحية 4,6 – طريق وصلة دهشور – الحي المتميز.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم من 10 صباحًا وحتى 2 ليلًا على مدار الأسبوع.
مطعم وكافيه لاتيستي مطاعم اكتوبر.
مطعم وكافيه لاتيستي مطاعم اكتوبر.

انظر أيضًا: مطاعم وسط البلد | أفضل 20 مطعم لعام 2024!

مطعم مذاق الملكة

يوفر مطعم مذاق الملكة تجربة فريدة ومميزة لزواره، حيث يشتهر بتقديم قائمة من الأطباق العالمية من مختلف المطابخ، ولعل أشهرها: (تشيكن كوردن بلو – إسكالوب بانيه – البيتزا – الباستا) كما أن الديكورات والتصميم الداخلي للمكان يأخذك في رحلة إلى عالم آخر من المتعة والاسترخاء.

  • رقم الهاتف: 010955566731. 
  • العنوان: شارع عبد المنعم – عبد الخالق ثروت – الحي المتميز. 
مطعم مذاق الملكة مطاعم اكتوبر.
مطعم مذاق الملكة مطاعم اكتوبر.

مطاعم الممشي السياحي في أكتوبر

يعتبر ممشي سكوير وان من أشهر المجمعات الترفيهية الحديثة في مدينة أكتوبر، حيث يقع مباشرة على محور جمال عبد الناصر بجوار نادي الصيد وخلف مول العرب، وبذلك يربط بين أحياء مدينتي أكتوبر والشيخ زايد، ويشتهر الممشي بتنظيم العديد من الاحتفالات والمناسبات في المناسبات العامة والعطلات الاسبوعية، كما أنه يستقبل أنواع مختلفة من البازارات.

ويضم ممشي سكوير وان كيدز أريا، ملاعب رياضية، ومحلات تجارية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم وعربات الطعام والتي تتيح لك فرصة تناول وجبة شهية برفقة أصدقائك في الهواء الطلق والتنزه على طول الممشي، والتقاط أروع الصور التذكارية والاستمتاع بالديكورات المذهلة.

تجد: شقق للبيع في اكتوبر الجديدة من هنا.. شقق للإيجار في أكتوبر الجديدة من هنا..

الممشي السياحي سكوير وان مطاعم اكتوبر.
الممشي السياحي سكوير وان مطاعم اكتوبر.

وفيما يلي نعرض لك قائمة بأفضل مطاعم الممشي السياحي بمدينة أكتوبر: 

مطعم لمتنا للمأكولات السورية

يعتبر من مطاعم اكتوبر الرخيصة، ويشتهر بتقديم تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق السورية بأسلوب مميز يعكس تفاصيل النكهة الدمشقية الأصيلة، ويضم المنيو سندوتشات شاورما، وجبات كاملة، دجاج مشوي، بالإضافة إلى ركن خاص بالمقبلات والسلطات.

  • رقم التليفون: 01020759231.
  • مواعيد العمل: من الساعة 11 ونصف ظهراً حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.  
  • العنوان: ممشى سكوير وان – محور جمال عبد الناصر – خلف مول العرب – اكتوبر.
مطعم لمتنا للمأكولات السورية مطاعم اكتوبر.
مطعم لمتنا للمأكولات السورية مطاعم اكتوبر.

مطعم OSTRI meat

أحد مطاعم اكتوبر الفاخرة والتي تقدم تجربة مختلفة تمامًا عن سائر المطاعم، حيث أن المطعم متخصص في تقديم لحم النعام المشوي، كما تضم القائمة أطباق لحوم النعام (المحمرة – السوتية – الطواجن)، بالإضافة إلى أصناف المكرونة، الشوربة، السلطات والمقبلات، ومجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

  • رقم التليفون: 01553373222.
  • مواعيد العمل: من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
  • العنوان: الممشى السياحي – محور جمال عبد الناصر – خلف مول العرب – بجوار نادي الصيد.
مطعم OSTRI meat مطاعم اكتوبر.
مطعم OSTRI meat مطاعم اكتوبر.

مطعم كبدة كينج

إذا كنت من عشاق المأكولات الشعبية، إذًا بلا شك ستستمتع بالجلوس في مطعم كبدة كينج، والذي يعتبر من مطاعم الوجبات السريعة ذات الأسعار الاقتصادية، يقدم المطعم ساندوتشات (الكبدة، السجق الشرقي، الشيش طاووق، الحواوشي) ذات الطعم الدسم والمميز، كما يمكنك تجربة الطاسات المضافة مؤخراً إلى المنيو، ومتاح أيضًا خدمات التوصيل السريع إلى مختلف أرجاء المدينة وخارجها.

  • رقم التليفون: 01101703025.
  • مواعيد العمل: من مطاعم اكتوبر التي تعمل 24 ساعة.
مطعم كبده كينج مطاعم اكتوبر.
مطعم كبده كينج مطاعم اكتوبر.

مطعم كبابجي عمر الرفاعي

أحد أشهر سلسلة مطاعم المشويات على مستوى مصر، ويعتبر مطعم كبابجي عمر الرفاعي فرع اكتوبر من مطاعم المشويات الأصيلة، ويضم قائمة واسعة من مختلف أصناف المشاوي ولعل أشهرها والاكثر طلبًا حواوشي الرفاعي، ويشتهر المطعم بتقديم عروض خاصة في العطلات والأعياد.

  • رقم الهاتف: 01278876844 – 01063267284 
  • مواعيد العمل: من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 فجراً.
كبابجي عمر الرفاعي مطاعم اكتوبر.
كبابجي عمر الرفاعي مطاعم اكتوبر.

هانتر فرايد تشيكن

عند البحث عن أشهى مطعم فرايد تشيكن في اكتوبر، فعادة ما يبرز هانتر فرايد تشيكن ضمن الخيارات الأولى، فهو يقدم أفضل دجاج مقلي بشهادة العديد من الزوار، ويشتهر المطعم بصوصاته المميزة والتي تتنوع بين (الرانش، باربكيو، 1000 ايسلاند، تشيلي صوص، هانتر، هانتر سكريت، وتايجر).

  • رقم التليفون: 01555221313. 
  • العنوان: الممشى السياحي – محور جمال عبد الناصر – مول 2go بجوار بنزينة الوطنية – أمام فندق هليتون.
هانتر فرايد تشيكن مطاعم اكتوبر.
هانتر فرايد تشيكن مطاعم اكتوبر.

مطعم عوافي للمأكولات الفلسطينية

أول مطعم فلسطيني في أكتوبر، والذي يقدم لك خدمات وجبات الافطار المميزة بأفضل سعر، كما يمتاز بجلساته المريحة وأجوائه الدافئة المناسبة لتجمعات الأصدقاء والأهل، يقدم المطعم ألذ وأشهر المأكولات الفلسطينية مثل: المنسف، مقلوبة الدجاج أو اللحم، مسخن الدجاج، مفتول الدجاج أو اللحم، والفتة الفلسطينية بالدجاج المحشي، بالإضافة إلى أكلات شرقية وغربية.

  • رقم التليفون: 01062683733.
  • مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.
  • العنوان: الممشى السياحي – محور جمال عبد الناصر – خلف نادي 6 اكتوبر.
مطعم عوافي مطاعم اكتوبر.
مطعم عوافي مطاعم اكتوبر.

مطعم كازانوفا

يفضل العديد من زوار الممشي السياحي بأكتوبر مطعم وكافية كازانوفا؛ كونه يجمع بين الأجواء الحيوية الرائعة مع تقديم مينيو يضم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية والغربية والعصائر والمشروبات المناسبة لجميع الأذواق على اختلافها، ويمكنك حجز المطعم بشكل كامل لإقامة حفلات أعياد الميلاد والخطوبة.

  • رقم الهاتف: 01117960747 – 01556666088
  • مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
  • العنوان: الممشى السياحي – محور جمال عبد الناصر – الظهير الصحراوي – اكتوبر.
مطعم كازانوفا مطاعم اكتوبر.
مطعم كازانوفا مطاعم اكتوبر.

مطعم سمان عبلة

يعتبر سمان عبلة من المطاعم المختلفة على الممشي السياحي بأكتوبر، حيث يشتهر بتقديم منيو مميز ومليئ بالعديد من أصناف المشويات المتنوعة، ولعل من أشهي الأطباق ( الديك الرومي، السمان، الفراخ المندي، البط المحشي)، كما أنه يوفر مساحات واسعة مع ترك مسافات بين الطاولات، إضافة إلى وجود تراس خارجي فسيح مع شاشات تلفزيون HD؛ مما يجعله مناسب لتجمعات الشباب لمشاهدة المباريات المحلية والدولية.

  • رقم الهاتف: 01129454529 – 01029454529.
  • مواعيد العمل: من الساعة 2 ظهرًا حتى الثالثة بعد منتصف الليل، ويفتح على مدار الساعة أيام العطلات الاسبوعية والمناسبات الخاصة.
  • العنوان: الممشى السياحي سكوير وان – محور جمال عبد الناصر – طريق المنصورية.
مطعم سمان عبلة مطاعم اكتوبر.
مطعم سمان عبلة مطاعم اكتوبر.

مطعم أحمد هيباتشي

إذا كنت من محبي الطعام الآسيوي وتبحث عن مطاعم أكل اسيوي في اكتوبر، يمكنك تجربة مطعم أحمد هباتشي Ahmed Hibachi وهو أفضل مطعم ياباني في مدينة السادس من أكتوبر، لديه قائمة متنوعة من السوشي، والنودلز وأصناف أخرى لمحبي الطعام الحار، كما أنه يمنح لزواره فرصة مشاهدة طهي الشيف للأصناف أمامهم، ونوصيك بتجربة أطباق النودلز الشهية ودجاج الهيباتشي عند زيارة المطعم.

  • رقم التليفون: 01113801041.
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.
مطعم أحمد هباتشي مطاعم اكتوبر.
مطعم أحمد هباتشي مطاعم اكتوبر.

مطعم رغيف عوف

مطعم رغيف عوف واحد من أفضل مطاعم السندويتشات في 6 أكتوبر، وهو متخصص في تقديم وجبات خفيفة بأسعار رخيصة، منها الأكلات الشعبية المتعارف عليها مثل (الكبدة – السجق – الكفتة – الطرب – الشيش طاووق – الحواوشي – الفلتو – الريش)، كما أنه مشهور بإعداد الخبز الطازج بنفسه.

  • رقم التليفون: 01551501003.
  • مواعيد العمل: من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
مطعم رغيف عوف مطاعم اكتوبر.
مطعم رغيف عوف مطاعم اكتوبر.

مطعم شيما سوشي

من أفضل مطاعم الاكل الياباني في القاهرة، كما أن المطعم له أكثر من فرع لعل أفضلهم فرع اكتوبر، وينفرد المطعم بتقديم أشهر أطباق المطبخ الياباني، على يد طهاة متخصصين وخاصة أصناف السوشي والمطبوخ على الطريقة اليابانية التقليدية، ومن أفضل الأطباق التي نوصيك بتجربتها في مطعم Shima Japanese cuisine هو صنف “فيلي شريمب سوشي” والمكون من (جمبري – أفوكادو – سالمون – وشرائح الجبن).  

  • رقم التليفون: 01270741433.
  • مواعيد العمل: من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل.
  • العنوان: الممشى السياحي سكوير وان – محور جمال عبد الناصر – بجوار ستريب مول.

لا تفوّت زيارة: WOC ووك اووف كايرو أفضل منطقة للتسوق والتنزه في الشيخ زايد

مطعم شيما سوشي مطاعم اكتوبر.
مطعم شيما سوشي مطاعم اكتوبر.

في الختام نرجو أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عن أفضل مطاعم اكتوبر سواء كانت للمشويات أو الأطعمة الغربية والآسيوية، يمكنك الآن اختيار وجهتك القادمة للخروج في اكتوبر مع أصحابك بكل سهولة.

وللتذكير فقط، أنه إذا كنت تبحث عن سكن فاخر في أكتوبر يمكنك الاستعانة بمحرك بحث أفضل منصة عقارات للبيع في مصر والتي تقدم لك إعلانات شبه يومية من الشقق والفلل المعروضة للبيع والإيجار من المُلاك والمطورين مباشرة بمساحات متفاوتة وبعروض أسعار مميزة.

يمكنك أيضاً الاطلاع على: 

حمل تطبيق عقار يامصر

عقار يا مصر للعقارات يمكنك عرض عقاراتك بكل سهوله معنا ستجد كل ماتبحث عنه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي ضد النسخ