facebook pixel
مولات مصر

دليل مولات اسكندرية 2024 | أفضل أماكن الترفيه والتسوق

مولات اسكندرية

عُرفت الإسكندرية على مر العصور بالبهجة والمرح، ثمة أجواء خاصة تنفرد بها عاصمة مصر الثانية تصنع السعادة وتشحن الطاقة، تعرف على أشهر و اكبر مولات اسكندرية التي اتخذت من الرقي والتطور عنوانًا لها، وأصبحت من أهم معالم المدينة وأكثرها جذبًا للسياح والسكان في آن واحد. 

ما هي اشهر مولات اسكندرية ؟

هكذا الإسكندرية تبدو بهيّة على الدوام، أيًا ما كانت مفضلاتك بشأن التنزه أو التسوق فيمكنك العثور على ضالتك بسهولة في مختلف جنباتها، وإليك قائمة واسعة بـ افضل مولات الاسكندرية ونبذة مختصرة عما توفره لزوارها. 

مول العروبة اسكندرية

واحدًا من أقدم وأشهر مولات الإسكندرية ووجهات التسوق الرائدة بها، حيث يمتد على مساحة شاسعة ويوفر مئات الخيارات للرفاهية والتسوق، يضم أرقى وأفضل الماركات العالمية وبراندات الأزياء الشهيرة، وعلى صعيد الترفيه يضم منطقة ترفيهية تتسع لأكثر من صالة ألعاب للكبار والصغار، إلى جانب المتنزهات الواسعة التي تتخللها الكافيهات المفتوحة والمطاعم الراقية. 

الموقع: سيدي كرير بالقرب من مطار برج العرب، طريق برج العرب-الساحل الشمالي.   

جرين بلازا إسكندرية 

للمتعة والمرح عنوان آخر في جرين بلازا أكبر مولات اسكندرية ، ابدأ رحلتك ببعض الألعاب والأنشطة المتوفرة في كرامنتس جرين بلازا، واقضِ أفضل الأوقات، ثم التقط أنفاسك وتناول وجبتك المفضلة في أحد مطاعم جرين بلازا الراقية، حيث يضم أكثر من 90 مطعم من ثقافات مختلفة ترضي كافة الاذواق، والآن يمكنك الاختيار ما بين جولة تسوق سريعة في متاجر مول سموحة أو استمتع بفيلمك المفضل في أحدث قاعات السينما. 

الموقع: حي سموحة، طريق 14 مايو-سموحة، مواعيد العمل من العاشرة صباحًا حتى الواحدة منتصف الليل. 

جرين بلازا إسكندرية 
جرين بلازا إسكندرية

مول سان ستيفانو إسكندرية 

داخل مبنى سان ستيفانو جراند بلازا San Stefano الشهير يقع مول سان ستيفانو، المُقسم إلى أربعة طوابق توفر كافة معالم الترف والرفاهية؛ إذا كنت من محبي التسوق ستجد ما يزيد عن 200 محل تجاري وماركة عالمية، وإذا كنت تصطحب أطفالك ستجد أفضل قاعات الألعاب في الطابق الأول، يجاورها دور السينما ومنطقة الطعام، كل ذلك في مكان واحد يعتبر من أهم معالم الإسكندرية. 

الموقع: طريق الجيش مجمع سان ستيفانو جراند بلازا. 

قد يهمك: شقق للبيع في سان استيفانو الإسكندرية ، عقارات تجارية للبيع في سان استيفانو

مول سيتي سنتر الاسكندرية 

يعتبر سيتي سنتر من أشهر مولات اسكندرية للتسوق، حيث يمكنك تلبية كافة متطلباتك الشخصية ولوازم المنزل بأفضل الأسعار، كما يضم أيضًا بعض المراكز الترفيهية والخدمية، ناهيك عن المساحات الخضراء الواسعة المحيطة به التي تحفظ للمكان هدوء ورونق مميز.  

الموقع: طريق مصر-إسكندرية الصحراوي أمام الحديقة الدولية. 

مول سيتي سنتر الاسكندرية 
مول سيتي سنتر الاسكندرية

سيتي سكوير مول الاسكندرية 

يستقل مول سيتي سكوير ركنًا هادئًا في الإسكندرية، ويعتبر من الأماكن الرائجة في منطقة عمارات الضباط الحديثة نسبيًا، حيث يمتاز المول بباقة من المطاعم الشعبية الراقية التي غيرت مفهوم الأكل الشرقي تمامًا مثل: على الراكية ومربوعة وطعم البيوت ودكان سمك، إلى جانب المطاعم السورية مثل السلطان أيوب، ويستقر به أيضًا أكثر من 40 كافيه ومقهى بقوائم مشروبات ومسليات متنوعة تناسب الجميع. 

الموقع: عمارات الضباط، مصطفى كامل، آخر شارع المشير. 

رويال مول Royal Mall Alex

يطل مول رويال على حدائق المنتزه مباشرة، ويعتبر جزء من مجمع رويال بلازا السكني، لذلك يعتبر من أهم مولات اسكندرية في شارع ملك حفني، والجدير بالذكر أن خدمات المول تتنوع بين التسوق والترفيه، ويشتهر باحتوائه على العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس وكافة مكملات الأناقة والإطلالة العصرية. 

الموقع: أبراج المنتزه، شارع ملك حفني، بجوار حدائق المنتزه. 

تابع أيضًا: شقق للبيع في المنتزه الاسكندرية ، محلات تجارية للبيع في المنتزه 

سيتي لايت مول اسكندرية 

بنى سيتي لايت مول صيته الخاص في عالم التسوق، حيث استقطب مئات المحال التجارية المهتمة بمجال الملابس والمفروشات واللوازم المنزلية، حتى أصبح واحدًا من أشهر أسواق الإسكندرية الراقية، من بين مولات اسكندرية يمكنك العثور على كل ما تبحث عنه في مكان واحد، وعلى الرغم من تركيز اهتمامه نحو التسوق إلا أنه يمتلك ركن ترفيهي بسيط ومميز تقام به العديد من الاحتفالات والعروض، ومساحة مفتوحة للمطاعم والكافيهات. 

الموقع: شارع مصطفى كامل حي السيوف قلبي بالمنتزه. 

سيتي لايت مول اسكندرية 
سيتي لايت مول اسكندرية

عجمي ستار مول 

اشتهر عجمي ستار مول بقاعات السينما المتميزة، حيث يضم أكثر من صالة عرض ويطرح أكثر من فيلم في الوقت ذاته، علاوة على انخفاض سعر التذكرة، فعلى الرغم من تجهيز قاعات السينما بأحدث شاشات العرض وتقنيات الصوت إلا أن سعر التذكرة يبدأ من 50 جنيه فقط، علاوة على دور السينما هناك العديد من المراكز التجارية إلى جانب منطقة المطاعم والمجمع الترفيهي. 

الموقع: 8 طريق الاسكندرية-مطروح، العجمي.

قد يهمك: شقق للبيع في العجمي ، شاليهات للايجار في العجمي 

ديب مول Deeb Mall 

ملاذ هادئ ومتميز في قلب منطقة رشدي، من حيث المساحة والإمكانيات يعتبر من مولات اسكندرية المتوسطة، ولكن من ناحية الخدمات الترفيهية فإنه يمتاز بمستوى خدمي راقي، لذلك يلقى شعبية خاصة بين سكان المنطقة، ويعتبر من أشهر مراكز التسوق خاصة عندما يتعلق الأمر بالملابس والاكسسوارات، وتجدر الإشارة إلى سينما ديب مول التي تهتم بعرض أحدث الأفلام العربية والأجنبية. 

الموقع: 1 شارع سوريا، منطقة رشدي الإسكندرية، علمًا بأن مواعيد العمل من العاشرة والنصف صباحًا، حتى العاشرة مساءً. 

ماجستيك مول الاسكندرية majestic mall

عرف ماجستيك مول بأنه بيت المجوهرات الراقي، ودار الأزياء الأنيقة، لما يحتويه من أعرق وأهم الماركات العالمية في مجال الملابس والأزياء والاكسسوارات والحلي والأحذية أيضًا، ولم تقتصر شعبية المول على حد الأزياء فقط، بل يضم منطقة مطاعم متميزة أيضًا، تعج بالمطاعم العالمية ومتاجر الحلوى الشهيرة التي يقصدها زوار الإسكندرية من كل حدب، باختصار ماجيستك مول يعني تجربة تسوق مميزة. 

الموقع: 5 ميدان عرابي المنشية، تبدأ ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى الواحدة منتصف الليل. 

ماجستيك مول الاسكندرية
ماجستيك مول الاسكندرية

 زهران سيتي مول الاسكندرية

في قلب مجمع سموحة الراقي يقع مول زهران التجاري أحد أشهر مولات اسكندرية التي توفر مختلف متطلبات الزوار، سواء الملابس أو مستلزمات المنزل أو الأجهزة الإلكترونية، أو لوازم البقالة بأفضل الأسعار، يتكون المول من أربعة طوابق تكتظ بالمحال التجارية، فيما عدا الدور الثالث الذي تم تخصيصه للمطاعم والمقاهي فقط، ويتخذ هذا الطابق ديكورات أنيقة متفردة تعزز هدوء المكان نسبيًا. 

الموقع: 36 شارع فيكتور عمانويل، ميدان سموحة، بجوار مسجد حاتم سموحة الاسكندرية. 

اطلع على: أسعار الشقق في سموحة الاسكندرية

ديزاينا مول designia mall 

ارتقى ديزاينا مول إلى أحدث التصاميم المعمارية، واتخذ واجهة خارجية غاية في الرقي والأناقة، ناهيك عن التصميم الداخلي الذي جاء على نحو ذكي، متطور، ومنظم، وكما هو متوقع من أكبر مولات اسكندرية ، استقطب هذا الصرح أشهر العلامات التجارية، وعلى الرغم من تغطية كافة المتطلبات إلا أنه يشتهر بمحلات الأثاث المودرن، وعلى الصعيد الترفيهي ستجد العديد من المراكز الترفيهية أشهرها ملاهي بيكابو، وكذلك الحدائق التي يتخللها المقاهي والمطاعم المختلفة. 

الموقع: طريق القاهرة-اسكندرية الصحراوي، محرم بك بجوار مستشفى الشرطة.

حمل تطبيق عقار يامصر

عقار يا مصر للعقارات يمكنك عرض عقاراتك بكل سهوله معنا ستجد كل ماتبحث عنه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي ضد النسخ