دوبلكس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة
not found result
لا توجد نتائج

عقارات مرشحة

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية في قطاع الاستثمارات العربي، وقد ساهم في ذلك عدة عوامل من أهمها الموقع الاستراتيجي في قلب مصر، والبنية التحتية المتطورة، كما أن الشركات المطورة اتخذت منها مقر لمشاريعها وقامت بطرح العديد من التسهيلات في السداد، والتي ساهمت بدورها في ارتفاع نسبة الباحثين عن عقارات العاصمة الإدارية وخاصة دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة | عقار يا مصر

تنفرد العاصمة الإدارية الجديدة بموقع مميز بالقرب من أهم المدن الجديدة مثل: مدينتي والشروق وبدر، وكذلك العين السخنة، ويربطها بما حولها عدد من الطرق الرئيسية مثل: محور الفردوس، طريق العين السخنة، الطريق الدائري الإقليمي، طريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي.

توفر العاصمة الإدارية الجديدة بيئة استثمارية مفعمة بالحيوية والعديد من الإمكانيات الكبيرة والمستدامة؛ فهي تجمع بين مقرات الوزارات والسفارات وأضخم الشركات العالمية، كما أن بها أكبر مدينة ترفيهية على مستوى الشرق الأوسط، وكذلك أطول برج على مستوى القارة السمراء وهو البرج الأيقوني.

يفضل أغلب المستثمرين في القطاع العقاري البحث عن دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؛ كونها تصنف ضمن الوحدات السكنية الراقية لما تنعم به من مساحة واسعة وحسن تقسيم داخلي، كما يسهل الفصل بين الطابقين والاستفادة من تأجيرهما على انفصال أو السكن بأحدهما وتأجير الأخرى للحصول على دخل شهري ثابت. 

والآن سنتحدث بالتفصيل عن أهم الأحياء السكنية الموجودة بالعاصمة (R3 -R7 - R8) وأهم المشاريع السكنية الموجودة بهم لتتمكن من انتقاء الوحدة التي تناسبك، ولا تنسى أنه يمكنك الإطلاع على آخر إعلانات دوبلكس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة المعروضة بواسطة المُلاك أو المطورين من خلال زيارة موقع عقار يا مصر، وكذلك مستجدات سوق العقارات سواء بالعاصمة الإدارية أو غيرها من المدن الجديدة.

دوبلكس للبيع في الحي السكني الثالث R3

يعد الحي الثالث من أوائل الأحياء السكنية المطورة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي صممت بالكامل على الطراز المودرن، ويتألف الحي من 8 مجاورت؛ (6 مجاورات تضم عمارات سكنية متوسطة الارتفاع - 2 مجاورة خاصة بالفلل بمختلف أنواعها)، وتتمتع كل مجاورة بوحدات تجارية وإدارية تخدم قاطنيها.

يتألف الحي الثالث من مجموعة من أهم المراكز التجارية الراقية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل: ستارز مول، افينيو مول، وذا بير مول، كما أنه يضم أشهر مشروع سكني بالعاصمة وهو كابيتال ريزيدنس المقصد، وفيما يلي نعرض لك كافة التفاصيل المتعلقة بالكمبوند وما به من وحدات سكنية:

دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند المقصد

نجحت شركة سيتي إيدج للتطور العقار في اختيار موقع استراتيجي لوضع حجر الأساس لمشروعها بالعاصمة الإدارية؛ مما ساعد على إبرازه وتميزه، فهو يقع في الحي الثالث R3 أمام حي المال والأعمال والقرية الأولمبية، كما أنه لا يبعد الكثير عن حي الأكاديمية والقرية الذكية، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال محور ابن زايد الشمالي والطريق الدائري.

ينفرد كمبوند المقصد بكونه نموذج فريد لمراحل التطور المعماري بالعاصمة الإدارية الجديدة، فقد استغلت الشركة المطورة المساحة الكبيرة للكمبوند -والتي تبلغ 214 فدان تقريبًا- على أكمل وجه ليضم مسطحات خضراء واسعة، مراكز خدمية، مناطق تجارية وأخرى ترفيهية، وكذلك أحياء سكنية تضم فلل وشقق.

يعتبر كمبوند المقصد وجهة مثالية للعائلات الباحثين عن دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تنافسية، حيث:

  • يضم الكمبوند وحدات دوبلكس بمساحات واسعة تبلغ 390 متر.
  • تتراوح أسعار الدوبلكس بين 7,800,000 جنيه و 9,500,000 جنيه.
  • يمكنك حجز وحدتك داخل الكمبوند عن طريق دفع 5% فقط مقدم، ثم 10% بعد 3 شهور، وسداد أقساط متساوية على مدار 5 سنوات.

دوبلكس للبيع في الحي السكني السابع R7

يقع الحي السابع جنوب شرق العاصمة الإدارية الجديدة على محور ابن زايد الجنوبي مباشرة، على بُعد دقائق معدودة من مسجد الفتاح العليم وأرض المعارض، ويتميز الحي بالبنية التحتية القوية حيث يضم محطة كهرباء وخط إمداد للغاز الطبيعي، كما أنه يضم كافة الخدمات الاساسية والترفيهية.

ويعتبر الحي السكني السابع R7 من أهم الأحياء السكنية الأساسية بالعاصمة، فهو يمتد على مساحة 1500 فدان ويضم 30 مشروع سكني من الكمبوندات الراقية، كما أنه يشتهر بوجود عدد من الجامعات الدولية الشهيرة مثل: الجامعة البريطانية، الجامعة السويدية وكذلك الجامعة الروسية، ويعتبر من أهم المشاريع السكنية هناك:

دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند طلّة

يعد كمبوند طلة من أجدد المشاريع السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع بالحي السابع R7 ويشغل تحديداً القطعة رقم (1)، وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل: مطار العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي، وترجع تسميته إلى تمتعه بإطلالة فريدة على النهر الأخضر.

يمتد مشروع طلة على مساحة 30 فدان بأقل نسبة إنشاءات تبلغ 16% فقط من المساحة الإجمالية، وقد حرصت الشركة المطورة على تقديم مشروع سكني متكامل على أحدث التصاميم المعمارية العالمية، حيث يجمع بين الطبيعة والجمال والرقي، ويضم كمبوند طلة مجموعة متنوعة من وحدات دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار متفاوتة، وهي:

  • وحدات ألتو كازا: هي عبارة عن وحدات دوبلكس بمساحات تبدأ من 210 متر وتصل إلى 300 متر، وتتميز الوحدات بكونها ذات أسقف مرتفعة وتضم حمامات سباحة وحديقة خاصة، تبدأ أسعار الدوبلكس (ألتو كازا) من 8,450,000 جنيه.
  • وحدات فيردي كازا: هي أيضاً نوع من أنواع الدوبلكس تمتاز بحديقة خاصة وتصل مساحتها الإجمالية إلى 365 متر، أما عن متوسط سعرها فيبلغ 8,900,000 جنيه.
  • وحدات التربل دوبلكس: هي وحدات دوبلكس تتألف من 3 طوابق (الرابع، الخامس، السادس) بمساحات تبدأ من 210 وتصل إلى 350 متر، بأسعار تبدأ من 6,500,000 جنيه. 

دوبلكس للبيع في الحي السكني الثامن R8

يعتبر الحي الثامن من أهم الأحياء السكنية والاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم مجموعة من أهم وأكبر شركات القطاع الخاص التي قامت بتدشين عدد من المشاريع السكنية والخدمية الضخمة بالحي، ولعل موقعه المتميز بالقرب من الحي الحكومي وكذلك النهر الأخضر قد ساهم بشكل غير مباشر في منحه تلك المكانة الرفيعة بين باقي الأحياء.

يمتد الحي الثامن على مساحة 2,500 فدان، ويضم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والتي تضم وحدات إدارية وطبية علاوة على وحدات سكنية فاخرة تتنوع بين شقق، دوبلكس، فلل مستقلة، تاون و توين هاوس، ويعتبر من أبرز مشاريع الحي الثامن التي تشتهر بوحدات الدوبلكس:

دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند سولي جولف ريزيدنس

يتمتع كمبوند سولي جولف ريزيدنس بموقع استراتيجي في قلب الحي الثامن بالقرب من المحور المركزي، كما يحيط به عدد من أشهر معالم العاصمة الجديدة مثل: فندق الماسة، الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، كما أنه قريب للغاية من مجموعة من الطرق والمحاور الرئيسية مثل: الطريق الدائري الإقليمي.

تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 26,5 فدان وقد خُصص 4 فدادين منها لإقامة واحدة من أكبر مناطق الجولف في العاصمة الإدارية، وقد ساعد ذلك في منح الوحدات إطلالات مباشرة على مساحات خضراء مفتوحة، وتسعى الشركة المطورة لإرضاء أكبر عدد من العملاء وذلك من خلال إنشاء وحدات سكنية بمساحات متنوعة:

  • يضم كمبوند سولي جولف شقق دوبلكس بمساحات تتراوح بين 229 - 344 متر مربع.
  • تبدأ أسعار وحدات دوبلكس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كمبوند سولي جولف ريزيدنس من 4,933,110 جنيه.
  • متاح نظامين للتقسيط؛ إما دفع 10% مقدم وسداد أقساط على 7 سنوات، أو دفع 20% مقدم والتقسيط على 8 سنوات، ومن المقرر تسليم كافة الوحدات بحلول عام 2026.

تابع أسعار العقارات في المدن الجديدة الأخرى:

يبلغ متوسط سعر المتر لوحدات الدوبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة 16,700 جنيه، وتختلف الأسعار باختلاف موقع وإطلالة ومساحة الوحدة، الحي أو الكمبوند الضام لها، وموقعها من المبنى السكني.
يبحث البعض عن دوبلكس للبيع في العاصمة الادارية ضمن الأحياء الشهيرة مثل: الحي الثالث، الرابع، أو الحي السابع، بينما يفضّل آخرين البحث عن دوبلكس في واحد من الكمبوندات الفاخرة مثل: المقصد وطلة.
يمكنك العثور على دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط عبر اعلانات عقار يا مصر، حيث توفر العديد من شركات التطوير العقاري بالعاصمة خطط تقسيط مرنة على فترات طويلة تصل إلى 9 سنوات.
سجل مجانا على الموقع ليصلك آخر تحديثات إعلانات دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وللتواصل مباشرة مع المالك عبر الأرقام في تفاصيل الإعلان، قارن بالصور والأسعار واحجز الوحدة المناسبة لك.