حمل تطبيق عقار يامصر

يعتبر موقع عقار يا مصر الموقع العقاري المجاني الأول في مصر حيث يمكنك البحث من خلال ماب الموقع عن عقارات للبيع او عقارات للإيجار بمساحات مختلفة وبالصور والأسعار من خلال متابعة اعلانات الموقع.

تطبيق ايفون عقار يا مصر تطبيق اندرويد عقار يا مصر
تطبيق عقار يا مصر

س & ج

يجب التسجيل من خلال كلمة إنشاء حساب ووضع البيانات للحصول علي ملف يوضح كيفية عمل و إستخدام الموقع و يمكنكم الحصول علي ملف به عده خطوات لعمل إعلان مميز يظهر في البحث سريعا و يحصل علي أكبر عدد مشاهدات ممكنه.
يمكنكم البحث عن عقاركم الخاص بواسطة نظام البحث الموجود الصفحة الرئيسية أو من خلال الصفحات الأتية ( العقارات – كمبوندات - دليل الأسعار ) و يمكنك ان تجدوا كل التفاصيل التي تريدونها في نظام البحث مثل ( المدينة – المحافظة – المنطقة – نوع العقار – السعر – المدة الزمنية ) منذ وضع العقار للبيع
بعد عمل حساب شخصي أو خاص بمكتب أو شركة يمكنك أن تضيف العقار الخاص بك للبيع مع إضافة جميع التفاصيل اللازمة لضمان ظهور الإعلان الخاص بك و زيادة نسبة الظهور , التفاصيل اللازمة لوضع العقار للبيع ( النوع الرئيسي – النوع الفرعي – نوع العقد ان كان بيع او ايجار – السعر المناسب – المساحة – امكانية التقسيط – تفاصيل العقار او ما يميزه – صور للعقار و يجب ان يكةن الحد الاقصي 15 صورة – حاله العقار – عنوان العقار تفصيليا – تحديد موقع العقار علي الخريطة ) ثم يمكنك نشر عقارك و سيتم ظهور الرقم الخاص بك للتواصل أسفل الإعلان و يمكن للعميل التواصل معك من خلال الرقم أو رسائل الموقع و التطبيق او عن طريق الإيميل
يمكن صاحب الاعلان ان يضيف اعلان ويمكنه ايضا ان يقوم بالتعديل عليه في حالة قام بادخال بيانات خطأ او اراد تعديل الاعلان
يجب ان يكون لديك حساب في المنصة وان تكون مسجل مسبقا

عن عقار يا مصر

عقار يا مصر منصة عقارية تمكنك من تداول العقار عبر موقعها الالكتروني وعبر تطبيق أبل و الاندرويد. يمنحك عقار يا مصر الوصول لهدفك بأسرع الطرق وأفضلها من خلال تصميم أجمل الواجهات التقنية وتوفير أحدث التقنيات بأفضل الخبرات العقارية واستخدام أفضل التقنيات البرمجية الحديثة ليخرج عقار يا مصر بأفضل حله. ويسعى قسم التطوير في المنصة إلى الاطلاع على اقتراحاتكم وتطوير العمل ليصل إلى مستوى تطلاعاتكم ونسعد بتواصلكم عن طريق بوابة التواصل في الموقع أو التطبيقات. لدى عقار يا مصر فريق متكامل لفرز العقارات ومتابعة السوق للحد من العروض الوهمية ولرفع مستوى ثقة العميل. تشرفنا بزيارتك.

عقار يا مصر