facebook pixel
مولات مصر

أفضل أماكن الترفيه في مول العرب لعام 2024

مول العرب

في مول العرب ، هنا يمكنك تجربة المزيد من الأنشطة الترفيهية إلى جانب متعة التسوق، فقد أصبحت وتيرة أحداث يومنا المتسارعة أكثر إرهاقًا، وبحاجة إلى فاصل قصير، ولم يعد بإمكان التسوق وحده أن يكسر الملل، لذا نصحبكم اليوم في جولة سريعة داخل مول العرب، للتعرف على أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها. 

مول العرب مصر 

تم افتتاح المول عام 2010، ويعتبر من أشهر وأضخم المولات التجارية والترفيهية في محافظة الجيزة، ولما لا! فقد كان الهدف الأساسي منه تطوير مجتمع ترفيهي متكامل، يناسب مختلف الفئات العمرية والاجتماعية أيضًا، فغالبًا ما تعاني الأسرة من الاتفاق على مكان واحد، فهناك من يفضل الهدوء وهناك من يهوى المرح والذكريات الاستثنائية، لذلك تناول المول كافة الجوانب الترفيهية الممكنة، وفيما يلي سوف نستعرض من خلال مدونة عقار يا مصر أهمها ولكن بعد توضيح العنوان وطريقة الوصول.  

عنوان مول العرب 

يقع المول في مدينة السادس من أكتوبر، في ميدان جهينة، لذا يسهل الوصول إليه، سواء بالسيارة أو من خلال وسائل المواصلات العامة، حيث توجد خطوط مواصلات مباشرة تمر ببوابات المول سواء من موقف أحمد حلمي أو ميدان لبنان أو ميدان التحرير، علمًا بأن عدد بوابات مول العرب يصل إلى 23 بوابة فرعية إلى جانب المدخل الرئيسي يطل أغلبها على الطرق الرئيسية، لذا يسهل الوصول إليه. 

قد يهمك: شقق للبيع في 6 اكتوبر ، شقق للايجار في 6 اكتوبر 

ما افضل مطعم في مول العرب ؟

اشتهرت ساحة مطاعم مجمع العرب باحتوائها على مختلف أصناف الطعام، فبإمكان محبي البيتزا أو الطعام الآسيوي أو الغربي الحصول على مفضلاتهم جميعًا والاجتماع على طاولة واحدة داخل ساحة الطعام الواسعة! ربما تفتقد مشاكسة اختيار مطعم يرضي جميع الأذواق ولكنك ستحصل على طعامك المفضل بسهولة من خلال هذه المطاعم: 

  • مطاعم الوجبات الشرقية مثل توجو، ومطعم شقرة الشهير، ويوجد أيضًا مطعم العمدة ومطعم كيلو كباب الذي انفرد بمذاق المشويات الطازجة الشهية. 
  • مطاعم الوجبات الآسيوية ومن أشهرها باندا هاوس، وكذلك المطاعم الإنجليزية مثل نيو يورك الذي انفرد بقائمة من أشهى وأشهر الوجبات الإنجليزية. 
  • أما عن الكافيهات الهادئة التي امتازت بأفضل المشروبات الباردة والساخنة، والمخبوزات الطازجة الشهية يمكنك تجربة، بينوس أو لابوار أو اتلانتيس. 

ولم تقتصر ساحة الطعام على هذه الخيارات فقط، بل هناك العديد والعديد من المطاعم والمقاهي ذات المواصفات المختلفة، لتتلاءم مع محبي الأماكن الكلاسيكية الهادئة، أو المطاعم المُبهجة والأجواء المرحة، ويتوفر أيضًا مطاعم خارجية بجلسات مفتوحة في الحدائق، تجربة الطعام من مول العرب تجمع بين متعة الطعام وبهجة الأجواء المحيطة.  

شاهد أيضًا: أفضل مطاعم مفعمة بالنشاط | أشهر المطابخ العالمية في أجواء مصرية

افضل مطعم في مول العرب
افضل مطعم في مول العرب

ما هي أماكن الترفيه في مول العرب ؟

إلى جوار المطاعم ومراكز التسوق هناك مجمع ترفيهي آخر ينحاز للطبيعة الخلابة، حدائق مول العرب، يضم هذا التجمع الخضري الواسع العديد من المشروعات الترفيهية الصغيرة التي يفضلها الشباب، مثل عربات الوجبات السريعة التي توفر أشهى المأكولات لتستمع بتناولها أثناء التنزه في الطرقات.

وإذا كنت ترغب في قضاء يوم كامل في أجواء هادئة ومريحة يمكنك التوجه برفقة أسرتك إلى حديقة ذا بارك، حيث العديد من الألعاب ووسائل الترفيه المناسبة للأطفال والكبار أيضًا، والمناخ الهادئ، إلى جانب كافيه قهوة الشهير، ويتواجد بها كذلك بعض الأماكن لتناول الطعام، والتي تعمدت إدارة المكان أن توفر من خلالها أكبر قائمة طعام ممكنة لتتماشى مع مختلف الأعمار.

كما يتوفر بالمول أيضًا مجمع سينما يضم أكثر من صالة عرض، إلى جانب دور الملاهي المتنوعة، وفيما يلي المزيد من التفاصيل عن أماكن الترفيه في مول العرب. 

تعرف على المزيد من مولات القاهرة | 18 اختيار لأفضل مولات وسط البلد والقاهرة الجديدة

أماكن الترفيه في مول العرب
أماكن الترفيه في مول العرب

سعر تذكرة سينما مول العرب 2022

تجربة مشاهدة استثنائية سواء كنت من محبي الفن العربي أو الغربي يمكنك الوصول لفيلمك المفضل بسهولة؛ لتعدد قاعات السينما، فضلًا عن توافر تقنيات مختلفة تتيح لك الاختيار ما بين قاعات السينما الكلاسيكية البسيطة، أو تقنيات المشاهدة الأكثر رفاهية أو تقنية الأبعاد الثلاثية لتجربة أكثر مغامرة. 

حتى أن طفلك أصبح بإمكانه حضور السينما بمفرده، فهناك قاعة مخصصة للأطفال بداية من 8 سنوات، يتم من خلالها عرض المحتويات الترفيهية الخاصة بالأطفال، سواء الإنمي أو الكرتون أو القصص المصور وغيرها، بتقنيات عرض آمنة للأطفال، اترك طفلك يخوض التجربة بنفسه واجمع أغراضك سريعًا من مراكز التسوق. 

يبدأ سعر تذكرة سينما مول العرب 2022 من 65 جنيه فقط، ويختلف السعر من قاعة لأخرى طبقًا للتقنيات المستخدمة في العرض والأفلام المتاحة أيضًا، حيث يصل السعر في بعض القاعات إلى 320 جنيه، ويمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل من مجمع السينمات في المول.

تابع أفضل اماكن خروج في مصر الجديدة | 12 اختيار غير تقليدي لخروجات 2022 

سعر تذكرة سينما مول العرب
سعر تذكرة سينما مول العرب

محلات مول العرب 

توفر محلات مول العرب كافة المستلزمات الأساسية واليومية والترفيهية أيضًا، حيث يضم المول أكثر من 400 محل ومركز تجاري للتسوق يطرح من خلالها مختلف المنتجات، منها على سبيل المثال وليس الحصر: 

  • الملابس، يمكنك العثور على مختلف فئات الملابس للكبار والصغار والأطفال أيضًا، وكافة مشتملات الأناقة من اكسسوارات وساعات ومجوهرات وغيرها، والجدير بالذكر أن المول لا يقتصر على الماركات التجارية العالمية فقط، بل يضم محال تجارية أخرى توفر مختلف أشكال الملابس بأسعار تنافسية. 
  • الأثاث المنزلي العصري، هناك أكثر من مركز ضخم لبيع أثاثات المنزل والمفروشات العصرية الراقية وليدة الإبداع والماركات التي عُرفت بمنتجاتها الفنية المبتكرة، مثل كرز لنن ذات الذوق الرفيع، وتومي التي انفردت بتصاميم وخامات عالمية، وغيرها الكثير والكثير. 
  • مراكز الإلكترونيات الحديثة وأجهزة الهاتف المحمول والكمبيوتر، والتي ذاع صيتها بفضل التخفيضات التي توفرها على الأجهزة الحديثة بمختلف أنواعها، وكذلك مراكز الصيانة الاحترافية. 

فضلًا عن محلات البقالة والمستلزمات اليومية، إلى جانب محال الهدايا ولعب الأطفال، باختصار يمكنك جمع كافة مستلزماتك من مكان واحد وبأقل تكلفة ممكنة مقارنة بمراكز التسوق الأخرى. 

محلات مول العرب 
محلات مول العرب

ملاهي مول العرب في 6 أكتوبر 

يحظى هذا التجمع الترفيهي الضخم بالعديد من دور الملاهي، والألعاب والأنشطة المختلفة، ومن أشهر فروع الملاهي داخل مول العرب في 6 اكتوبر: 

ملاهي سباركيز Sparky’s

المكان المفضل للأطفال، و الوجهة الترفيهية الأولى لديهم، والجدير بالذكر أنها ليست مخصصة للأطفال فقط بل ترضي كافة الأعمار وتوفر العديد من الإلكترونية التي يتشارك بها الأصدقاء أو جميع أفراد الأسرة، كما تستقبل سباركيز الأطفال أقل من 3 سنوات حتى تتمكن الأم من ترك أطفالها في أيادِ أمينة والتسوق بحرية. 

ملاهي بيلي بيز Billy Beez :

هنا يطلق طفلك العنان لخياله، تعتمد بيلي بيز في تسلية الأطفال على أنشطة الذكاء الحركي والبصري، وتوفر لهم قائمة واسعة من الألعاب على اختلاف الفئات العمرية، فضلًا عن مستويات الأمان العالية التي تحققها في مختلف الألعاب الحركية لحماية الأطفال أثناء اللعب، إلى جانب المراقبين المتواجدين على مدار الساعة أيضًا. 

قد يهمك افضل ملاهي مائية في القاهرة ؟ تابع تحديثات ألعاب 2022

ملاهي مول العرب في 6 أكتوبر 
ملاهي مول العرب في 6 أكتوبر

عروض مول العرب

اشتهر المول بالعروض الموسمية التي تصل فيها نسبة التخفيضات إلى 50% وأحيانًا 70%، ولكن ما لا يعرفه الجميع أن العروض والتخفيضات ممتدة على مدار العام ولا تقتصر على المناسبات العامة فقط، لذا لا تتردد في زيارة المول في أي وقت طوال العام. 

علمًا بأن العروض والتخفيضات لا تشمل المنتجات فقط، إنما هناك العديد من العروض الأخرى مثل عروض الملاهي التي تمنحك ساعتين مجانًا مع التذاكر العائلية، أو تذكرة مجانية مقابل كل تذكرتين، ويمكنك متابعة العروض اليومية من خلال الصفحة الرسمية للمول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حمل تطبيق عقار يامصر

عقار يا مصر للعقارات يمكنك عرض عقاراتك بكل سهوله معنا ستجد كل ماتبحث عنه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي ضد النسخ